حقق الصداقة، المتصدر بـ 18 نقطة، فوزاً متوقعاً على ضيفه قوى الأمن الداخلي، الخامس بتسع نقاط، مع إشراك المدرب حسين ديب جميع عناصره، ما عدا حسن شعيتو الذي غاب بسبب مشاركته مع فريق العهد في نهائي كأس النخبة، وكريستيان عيد الذي لم يستطع المشاركة بسبب الإصابة رغم محاولات جهازه الفني. وسجل للصداقة العراقي مروان زورا (3) ودقيق (3) ومصطفى سرحان وإدمون شحادة وربيع أبو شعيا وطوني ضومط، ولقوى الأمن الداخلي أحمد تكتوك وحسين شريم وبسام منصور وغسان كمال الدين.
وعلى ملعب مجمع الرئيس لحود، عانى أول سبورتس الوصيف بـ 13 نقطة أمام ضيفه الندوة القماطية الثالث بـ 11 نقطة، فخرج متعادلاً معه 3 - 3 بعدما تلقى هدفاً قبل ست ثوانٍ على صافرة النهاية، علماً بأن أول سبورتس تقدم 3 - 2 قبل 48 ثانية على نهاية المباراة. وسجل لأول سبورتس حسن زيتون ونسيب أبو أنطون وإبراهيم حمود، وللندوة محمد حمادة ورمزي أبي حيدر (2).
واستغل فريق جامعة القديس يوسف خسارة قوى الأمن الداخلي ليخطف منه المركز الرابع برصيد 10 نقاط، بفوزه على مضيفه الشباب البترون 3 - 2، على ملعب الرئيس لحود. وسجل لليسوعية يوسف شهاب (2) وجان بيار بشعلاني (خطأ في مرماه)، للبترون كامل الياس (2).
وابتعد الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا، السادس بست نقاط، نسبياً عن دائرة الخطر بفوزه على ضيفه القلمون السابع بـ 3 نقاط، 5 - 2، على الملعب عينه، في مباراة خاضها الأول من دون مدرب، بعد استقالة الصربي ديان دييدوفيتش، وعدم انتهاء عقوبة توقيف مدربه في الموسم الماضي زياد سعادة. وسجل للفائز رامي اللادقي وخالد صيداني (2) وعلي ضاهر وعلي الزين. وللقلمون أيمن خداج ومحمد القص.