فارس في «سبروس ميدو»
شارك الفارس اللبناني الدولي كريم فارس في مسابقة «سبروس ميدو» للماسترز التي أُقيمت في مدينة كالغاري الكندية، وهي إحدى أرفع مسابقات الفروسية في العالم، من حيث المستوى وأرقاها. وكان فارس قد حصل على مشاركته في المسابقة، البالغ معدل ارتفاع حواجزها 150 سنتيمتراً، بعد تأهل مستحق لهما من خلال مسابقات خاضاها في هولندا، حيث يقيم فارس ويتابع تمارينه. وفي أبرز نتائج مشاركة فارس في المسابقة حلوله في المركز الثاني من دون أي خطأ على ارتفاع 140 سنتيمتراً، واعتلاؤه منصة التتويج، كما حل رابعاً من دون أي خطأ في جولتين على ارتفاع 130 سنتيمتراً، وحل في المركز الـ20 في جولة أخرى على ارتفاع 140 سنتيمتراً.

فوز الحازمية وحارة حريك

تتابعت دورة كأس بلديات ساحل المتن الجنوبي بـ «الميني فوتبول»، على ملعب العهد، وفاز في المباراة الأولى فريق بلدية الحازمية على فرن الشباك 3 - 2، وتمكن فريق بلدية حارة حريك من الفوز على بلدية برج البراجنة 1 - 0. ويلعب اليوم المريجة مع برج البراجنة (19.00)، والشياح مع فرن الشباك (20.00).

منتخب الركبي ليغ

أعلن المدير الفني لمنتخب لبنان للركبي ليغ دايفيد بيسري لائحة من 30 لاعباً استعداداً لتصفيات المجموعة الرابعة لكأس العالم المقررة في إنكلترا وويلز عام 2013، التي تضمه إلى جانب صربيا وإيطاليا وروسيا. وتضم التشكيلة مزيجاً من أصحاب الخبرة وعدداً من اللاعبين الشباب. وانسحب جورج نديرة من المنتخب بسبب مسؤوليات عمله، لكن جرت تسمية العديد من المخضرمين، ولا سيما المهاجمين كريس صعب وفرح تشارلي.