نصف نهائي كأس النخبة
يفتتح اليوم الدور نصف النهائي لمسابقة كأس النخبة لكرة القدم فيلتقي العهد، حامل اللقب، مع المبرة على ملعب المدينة الرياضية الساعة الرابعة عصراً، بينما يلتقي الصفاء مع الراسينغ غداً على ملعب برج حمود في التوقيت عينه.

خسارة سيدات لبنان في الأردن

تعرض منتخب لبنان لكرة القدم للسيدات لخسارة أمام نظيره الأردني 0 ــ 2، في مباراة دولية ودية أجريت بينهما في عمان، وتندرج في إطار استعدادات الطرفين لبطولة غرب آسيا التي تستضيفها أبو ظبي الشهر المقبل.

فاضل يستقيل من الساحل

قدم مدير نادي شباب الساحل حسين فاضل استقالته من منصبه نهائياً، معللا ذلك بعدم تجاوب الإدارة مع نداء اللاعبين وتقرير مصيرهم عشية انطلاق البطولة، وأنه لم يعد يستطع تلبية طلباتهم والعمل لوحده في ظل التباعد بوجهات النظر بين الإداريين وخصوصا في قمة الهرم (الرئيس ونائبه وأمين السر)، متمنياً خروج النادي من أزمته الحالية في أقرب وقت.

بطولة الدرجة الأولى للملاكمة

نظّم الاتحاد اللبناني للملاكمة بطولته للدرجة الأولى في جميع الأوزان على حلبته في المدينة الرياضية بمشاركة 33 ملاكماً. وتصدّر كل من بلال النقيب (وزن 49 كلغ) من النادي الشعبي، محمد غملوش (وزن 52 كلغ) من الجيش، مصطفى الفحل (وزن 56 كلغ) من الشعبي، حكمت سعد (60 كلغ) من الجيش، خضر عنتر (64 كلغ) من الشعبي، أحمد النابوش (69 كلغ) من الجيش، محمد حوشو (75 كلغ) من الشعبي، جواد المحمد (81 كلغ) من الفتيان، خضر دكرمنجي (91 كلغ) من الجيش، ووسام عنتر (فوق 91 كلغ) من الشعبي.