النظر في استئناف بن همام اليوم
ستنظر لجنة الاستئناف في الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم، في زيوريخ، في الطعن الذي تقدّم به رئيس الاتحاد الآسيوي السابق القطري محمد بن همام، بعدما أصدرت في حقه لجنة الأخلاقيات قراراً يقضي بمنعه من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم.

برشلونة يخسر إينييستا شهراً

سيخسر برشلونة، بطل إسبانيا وأوروبا، جهود لاعب الوسط أندريس إينييستا لمدة شهر بعد إصابته في فخذه اليسرى خلال تعادل فريقه مع ميلان 2 - 2، في دوري أبطال أوروبا. وجاء في بيان للنادي الكاتالوني: «يعاني أندريس إينييستا من تمزق عضلي في فخذه اليسرى، وهو سيغيب حوالى أربعة أسابيع».

دخل قياسي لديوكوفيتش

أصاب الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول في كرة المضرب، دخلاً قياسياً جديداً هذا الموسم، بعد فوزه ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة. وحقق ديوكوفيتش الذي رفع رصيده الى 64 فوزاً في 66 مباراة خاضها هذه السنة دخلاً بقيمة 10.6 ملايين دولار (حوالى 7.75 ملايين يورو) الموسم الحالي. وكان الرقم السابق قد بلغ 10.2 ملايين دورلار (حوالى 7.45 ملايين يورو) حققه نادال عام 2010 والسويسري روجيه فيديرر عام 2007.
وحصل ديوكوفيتش بعد فوزه على نادال الاثنين الماضي في فلاشينغ ميدوز على مبلغ قيمته 2.3 مليون دولار، منه 1.8 مليون دولار لأنه فاز باللقب و500 ألف دولار لحلوله وصيفاً في سلسلة الدورات الصيفية الأميركية خلف الأميركي ماردي فيش الفائزة بدورة أتلانتا ووصيف دورتي لوس أنجلس ومونتريال.