كشف فريق «موتورتيون» عن سائقيه الذين سيشاركون في رالي لبنان الدولي الـ34، في حفل حاشد أقامه في مطعم «ريبابليك» بالزلقا - عمارة شلهوب. وسينافس ثمانية سائقين لبنانيين على متن سيارات مجهّزة من قبل «موتورتيون»، هم: روجيه فغالي، عبدو فغالي، نيكولاس أميوني، نيك جورجيو، تامر غندور، شفيق بولس، جورج خزامي، وعماد مراد. وتأتي خطوة إعلان انضواء كل هؤلاء السائقين تحت لواء «موتورتيون»، إثر التطوّر الذي أصاب الفريق منذ تأسيسه عام 1995 عبر بطل لبنان روجيه فغالي، حيث ارتفع عدد السائقين الراغبين في التعامل معه لخوض السباقات الداخلية والخارجية المختلفة. وسيوفر «موتورتيون» المعروف في منطقة الشرق الاوسط بفريقه التقني المتخصص، أفضل تجهيز للسيارات الثماني، حيث سيكون الهدف الاول بالنسبة الى الفريق اللبناني إبقاء لقب رالي لبنان محلياً بعدما سيطر عليه روجيه فغالي في نسخاته السبع الاخيرة، وذلك وسط حضور عربي لافت بهدف إنزال البطل اللبناني عن عرشه. وفي هذا الصدد قال فغالي: «كان طبيعياً جمع كل هؤلاء الشباب في فريقٍ واحد، إذ إنهم يتعاملون مع موتورتيون منذ فترة طويلة. هذا الفريق أخذ يكبر سنة بعد أخرى، وأصبح امتدادنا واسعاً في الشرق الاوسط، لكن التعامل مع السائقين اللبنانيين له ميزة خاصة، وخصوصاً إذا كان الهدف هو إحراز لقب رالي لبنان».
وتوقّع فغالي أن يبرز سائقو فريقه في الرالي اللبناني، لكونهم يعرفون طرقاته، «إضافة إلى أن الفريق التقني الذي يجهّز السيارات يعرف تماماً متطلبات هذا السباق من أجل تحقيق النتائج الأفضل، كما كانت عليه الحال في الأعوام الأخيرة».
وختم فغالي حديثه متمنياً أن يرى السائقين الثمانية في المراكز الثمانية الاولى عند انتهاء الرالي الاحد المقبل.
على صعيد آخر، يقيم النادي اللبناني للسيارات والسياحة مؤتمراً صحافياً غداً الساعة 12.30 بوجود السائقين القطري ناصر صالح العطية واللبنانيين روجيه فغالي ونيك جورجيو وميشال صالح والإماراتي الشيخ عبد الله القاسمي، وذلك في غرفة الصحافة في النادي المنظّم للرالي في الكسليك.