غياب روبن 3 مباريات إضافية


سيفتقد بايرن ميونيخ الألماني جهود جناحه الدولي الهولندي اريين روبن ثلاث مباريات اضافية، بعد تعرضه لالتهاب في محالبه أبعده أيضاً عن مباراتين سابقتين وعن تصفيات كأس أوروبا 2012 مع منتخب بلاده.
ولن يشارك روبن في مباراة فريقه ضد فرايبورغ اليوم في الدوري المحلي، وفي اللقاء المهم ضد فياريال الإسباني في الجولة الأولى من دوري أبطال اوروبا منتصف الأسبوع المقبل، وعلى الأرجح في مواجهة شالكه في الدوري بعد أربعة ايام.

برنوفيتش يخلف كرانكيار في تدريب مونتينيغرو

كلّفت خسارة منتخب مونتينيغرو أمام ويلز في تصفيات كأس اوروبا 2012 إقالة مدرب الأول الكرواتي زلاتكو كرانكيار وتعيين برانكو برنوفيتش مكانه، بحسب ما ذكر الاتحاد المونتينيغري لكرة القدم.
وعلل رئيس اتحاد مونتينغرو النجم اليوغوسلافي السابق ديان سافيسيفيتش قراره بالقول: «بعدما تحوّل الفريق من وضعية جيدة نافس فيها على المركز الأول، أصبحنا الآن نواجه مهمة صعبة أمامنا لإنهاء التصفيات في أحد المركزين الأوّلين»، وتابع: «من البديهي أننا نتراجع الى الوراء، كما أن الفريق خسر حيويته في المباراتين الأخيرتين ويتعيّن علينا أن نقوم بردّ فعل».

اعتداء على فوتشينيتش ثمنه 20 ألف يورو!

لم يهنأ المونتينيغري ميركو فوتشينيتش بعد انتقاله للعيش في مدينة تورينو للعب مع فريقها يوفنتوس، قادماً من العاصمة روما حيث كان يلعب في صفوف فريقها، إذ تعرّض اللاعب خلال تجوّله في أحد الطرقات، جنوب المدينة، لاعتداء من قبل شخصين يستقلان دراجتين في محاولتهما لسرقته. وفي حين أن الصحف الإيطالية نقلت أن اللاعب استطاع الدفاع عن نفسه، زعمت أن الشخصين نجحا في سرقة ساعته التي يبلغ ثمنها 20 ألف يورو.

سقوط الاتحاد السوري لكرة القدم

أدّت استقالة خمسة من أعضاء اللجنة العليا في الاتحاد السوري لكرة القدم، كان آخرهم مفيد الذنب، الى فقدان الاتحاد نصابه.
وأشار ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام (أعلى سلطة رياضية سورية) الى أن هذه الاستقالات تعني فقدان الاتحاد شرعيته، وبالتالي ستقوم القيادة الرياضية السورية بإعلام الاتحاد الدولي لكرة القدم بهذا الأمر وتشكيل لجنة موقتة لإدارة شؤون اللعبة.
وكان الشارع الرياضي السوري قد طالب باستقالة اتحاد الكرة بعد فضيحة إقصاء منتخب سوريا من تصفيات مونديال 2014 لإشراكه اللاعب جورج مراد الذي سبق له أن لعب لمنتخب السويد عام 2005، بيد أن فاروق سرية رئيس اتحاد الكرة أكد عدم مسؤولية اتحاد الكرة عن هذا الخطأ ورفض الاستقالة.
(أ ف ب، الأخبار)