تفتتح المرحلة الرابعة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات الليلة الساعة 20.00 بمواجهة مباشرة بين الجريحين الشباب البترون والجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا، على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي. ولم يحصل الفريقان على أي نقطة حتى الآن بعد ثلاث مراحل، إذ يحتل AUST المركز قبل الأخير أمام البترون، لذا فإن اللقاء سيكون فرصة لكلّ منهما من أجل تحقيق فوز أول، وخصوصاً أن مستواهما بدا متقارباً. من هنا، يتوقّع أن تكون المباراة قوية، من دون إمكان ترجيح كفّة فريق على آخر، رغم أن فريق الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا قدّم مستوى طيّباً في مباراته الأخيرة أمام الندوة القماطية. ويخوض كلّ من أول سبورتس المتصدر والصداقة وصيفه بفارق الأهداف «بروفة» أخيرة قبل موقعتهما المرتقبة في المرحلة المقبلة.

ويلعب أول سبورتس في ضيافة قوى الأمن الداخلي غداً الساعة 20.00 على ملعب الرئيس لحود، في مباراة يريد من خلالها «الأسود» تحقيق فوز رابع توالياً من أجل الحفاظ على الصدارة التي ستعطيهم دافعاً معنوياً قبل ملاقاتهم الصداقة في الأسبوع المقبل. ويتطلع الجهاز الفني لأول سبورتس في هذه المباراة الى تجربة كل الاستراتيجيات التي لقّنها للاعبيه من أجل الحرص على جهوزيتهم لمواجهة أي ظرف خلال مباراة القمة مع الغريم، علماً بأن جميع صفوفه مكتملة من دون وجود إصابات.
ويلعب غداً أيضاً وفي التوقيت عينه فريق الندوة القماطية، صاحب المركز الثالث برصيد ست نقاط، مع ضيفه فريق جامعة القديس يوسف، صاحب المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط، على ملعب الصداقة.
من جهته، يحل الصداقة ضيفاً على القلمون الاثنين في ختام المرحلة على ملعب الرئيس لحود أيضاً عند الساعة 20.00. وسيغيب عن الصداقة محمود دقيق بسبب الإصابة ومروان زورا الذي يقضي شهر العسل في تركيا. وتحوم الشكوك حول مشاركة الحارس سركيس أسكدجيان وكريستيان عيد ومصطفى سرحان وجوني كوتاني بانتظار تمرينة اليوم للوقوف على جهوزيتهم بعد الإصابة.