يستمر السباق على المركز الأول بين أول سبورتس المتصدر ووصيفه الصداقة بفارق الأهداف، مع انطلاق المرحلة الثالثة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات.

ويحلّ أول سبورتس ضيفاً على الشباب البترون الليلة الساعة 21.45 على ملعب مجمع الرئيس لحود، في مباراةٍ يفترض أن تكون مناسبة أخرى «للأسود» من أجل زيادة رصيدهم التهديفي هذا الموسم بعد تسجيلهم 16 هدفاً في مباراتين، وخصوصاً أنهم يلعبون أمام فريق يفتقر إلى الخبرة. أضف الى ذلك أن اللقاء سيعطي فرصة جديدة للاعبين الناشئين من أجل اكتساب المزيد من خبرة الاحتكاك. كذلك، يحمل أول سبورتس هدفاً مهماً يتمثّل بالحفاظ على شباكه نظيفة، إذ لم يتلقَّ أيّ من الحارسين اللذين وقفا بين خشباته الثلاث، محمد زريق ومحمود نور الدين، أي هدفٍ حتى الآن.
وعلى ملعبه، يستقبل الصداقة حامل اللقب جامعة القديس يوسف غداً الساعة 21.45، حيث يبرز قاسم مشترك آخر مع أول سبورتس بالنسبة الى الفريق الأبيض، ويختصر بإشراك المدرب حسين ديب للاعبيه الشبان أيضاً من أجل إدخالهم أكثر في أجواء المباريات. أما القلق الأساسي بالنسبة الى الصداقة فهو ابتعاد مصطفى سرحان عن التهديف، وذلك بعد تألقه في المباراة على الكأس السوبر، مانحاً فريقه اللقب.
ويأمل فريق الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا ترك المركز الأخير وإحراز أولى نقاطه هذا الموسم عندما يستضيف الندوة القماطية غداً الساعة 21.45 على ملعب الرئيس لحود.
وتختتم المرحلة الاثنين بمباراة القلمون وقوى الأمن الأمن الداخلي على ملعب الرئيس لحود الساعة 21.45 أيضاً.
(الأخبار)