شباب مصر يحتفظون بلقب دورة بصيبص
احتفظ المنتخب المصري لفئة الشباب (تحت 21 سنة) بلقب دورة ربى بصيبص الدولية الثانية في كرة الطاولة، التي شارك فيها أبطال العراق والأردن وسوريا وقبرص ولبنان، بفوز الثنائي ريم الشوبري (بطلة مصر وأفريقيا) وكريم العراقي على منتخب قبرص 2 - 1. وحلّ فريق لبنان (أ) في المركز الثالث بعد فوز على منتخب الأردن 2 - 0، ومثّله ميساء بصيبص (بطلة لبنان لفئة الناشئات) وآفو ممجوغوليان (بطل لبنان لفئة الشباب).

عودة سيدات السلة اليوم

تعود بعثة منتخب لبنان لكرة السلة للسيدات اليوم الساعة 15.15 من اليابان بعد مشاركتها في بطولة آسيا ونجاح لبنان في الحفاظ على مقعده في المستوى الأول. وسيقيم اتحاد اللعبة حفل تكريم للبعثة غداً في منتجع «كونتري لودج» الساعة 20.30.
من جهة أخرى، حقق منتخب الرجال فوزه الثالث في دورة قطر الودية، وكان على منتخب سوريا للمرة الثانية 79 - 59، في مباراة شهدت بعد انطلاقها بدقيقتين إصابة قوية للاعب الارتكاز روي سماحة في عينه اليمنى.

دورة صقل لمدربي هوبس

نظم نادي هوبس دورة صقل لمدربي أكاديميته بكرة السلة في بيروت وأنطلياس بإشراف المدير الفني للأكاديمية المدرب الوطني سليم شمالي تخللتها محاضرات نظرية وأعمال تطبيقية وتمارين خاصة بكافة الفئات العمرية.