فوز كبير لمانشستر يونايتد
حقق مانشستر يونايتد فوزاً مهماً على ضيفه توتنهام هوتسبر 3-0، سجلها داني ويلبيك (61) والبرازيلي اندرسون (76) وواين روني (83)، في ختام مباريات المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.
وصعد مانشستر يونايتد الى الصدارة بـ 6 نقاط بفارق الأهداف أمام ولفرهامبتون وخلف جاره سيتي.

كشافو الـ«أم أل أس» يتابعون ريشوني وزريق وبزي

لفت لاعبون لبنانيون ينتمون الى فريق سبورتينغ ميشيغن، الذي يمثّل الجالية العربية في الولايات المتحدة، أنظار كشافي دوري المحترفين لكرة القدم، وذلك بعدما أحرز الفريق كأس الولاية وحلّ وصيفاً لبطولة أندية الغرب الأوسط الأميركي بخسارته في المباراة النهائية أمام لويفيل 4-5 بركلات الترجيح. وبعد موسمٍ ناجح قاده المدربان خالد العيادي وسمير بزي، شدّ سبورتينغ ميشيغن أنظار المراقبين إليه بفعل المهارات الرفيعة للاعبيه اللبنانيين وتحديداً احمد زريق الذي سجل «هاتريك» في مرمى ساوث أوهايو (4-0)، ومصطفى ريشوني العائد بعد موسمٍ قضاه في إسبانيا، اضافة الى مصطفى بزي، وهؤلاء الثلاثة كانوا تحت مجهر كشافي الـ«أم أل أس»، وقد أشاد المدرب بزي بقدراتهم، متوقعاً لهم مستقبلاً زاهراً.

الإضراب يعلّق المرحلة الثانية في «الليغا»

يبدو أن الدوري الاسباني لكرة القدم لن ينطلق في نهاية الأسبوع الجاري بعدما أعلن اللاعبون أن إضرابهم عن اللعب سيتواصل في المرحلة الثانية من الدوري المقررة في 27 و28 الجاري عقب اجتماع غير ناجح مع رابطة الدوري الاحترافي.
وقال المتحدث باسم رابطة اللاعبين الاسبان لويس خيل عقب اجتماع بمقر الاتحاد: «الاضراب سيبقى قائماً في المرحلة الثانية». وأضاف: «المقترحات لحل الأزمة تبقى بعيدة عن الواقع، لكننا سنواصل العمل» وهو ما أكده نائب رئيس رابطة الدوري الاسباني رئيس نادي ليفانتي فرانشيسكو كاتالان.

«يويفا» يقرّ وقف فينغر ثانيةً

أقرّ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عقوبة الإيقاف لمباراتين على المدرب الفرنسي لأرسنال الانكليزي ارسين فينغر لعدم التزامه تماماً بإيقافه لمباراة واحدة، وذلك بعدما تواصل مع لاعبيه بـ«الواسطة» خلال المباراة التي جمعت فريقه بأودينيزي الإيطالي في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي. وكان «يويفا» قد عاقب فينغر بإيقافه مباراة واحدة لانتقاده الحكام بعد مباراة فريقه مع برشلونة الاسباني الموسم الماضي في المسابقة عينها، لكن المدرب الفرنسي لم يلتزم تماماً بالعقوبة الصادرة بحقه، إذ تواصل مع لاعبيه والطاقم الفني بواسطة احد مساعديه الذي كان جالساً الى جانبه في مدرجات «ستاد الإمارات» وهو يحمل هاتفاً خلوياً.