اسطنبول لاستضافة الألعاب الأولمبية عام 2020


تقدّمت مدينة اسطنبول التركية بترشحها لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية عام 2020، حيث ستتنافس حتى الآن مع مدن روما وطوكيو ومدريد. وقال رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، في مداخلة تلفزيونية: «نعلن للعالم ترشحنا لاستضافة الألعاب الأولمبية عام 2020 التي نعتبرها مهمة جداً لبلدنا وشعبنا».

كاماتشو يدرّب منتخب الصين...

وقّع المدرب الإسباني خوسيه أنطونيو كاماتشو على عقدٍ لمدة 3 سنوات سيشرف بموجبه على منتخب الصين لكرة القدم.
وقال مدرب إسبانيا سابقاً لدى وصوله الى بكين: «أنا سعيد لوجودي هنا وللانضمام مع فريقي (وصل مع مساعدٍ ومدرب لياقة ومحلل فني) الى المنتخب الصيني. هدفنا الحالي هو محاولة التأهل الى كأس العالم في البرازيل. لكننا نملك مشروعاً للمستقبل».

...ولا فولبي يترك كوستاريكا

ترك الأرجنتيني ريكاردو لا فولبي منصبه مدرباً لمنتخب كوستاريكا بعد 11 شهراً على تسلّمه، وذلك بعد اتفاق متبادل مع الاتحاد الكوستاريكي لكرة القدم.
وعانت كوستاريكا في مبارياتها الأخيرة وتعرضت لخسارات عدة في المباريات الودية وكوبا أميركا، حيث خرجت من الدور الأول.
وكان لا فولبي قد خلف رونالد غونزاليس في أيلول 2011 حاملأً هدف التأهل الى مونديال 2014.

خسارة مزدوجة لمانشستر يوايتد

مُني مانشستر يونايتد بضربتين قاسيتين في مستهل مشوار الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الانكليزي لكرة القدم، اذ سيفتقد خدمات قلب دفاعه ريو فرديناند لستة اسابيع بسبب الاصابة التي ابعدت ايضاً زميله البرازيلي رافايل دا سيلفا عن الفريق لعشرة اسابيع. واصيب فرديناند في عضلة فخذه الخلفية خلال مباراة فريقه الاولى في الدوري، فيما تعرض رافايل للاصابة خلال حصة تدريبية لفريقه.