كرّم رئيس نادي الشبيبة البوشرية شحادة القاصوف بطلي لبنان في الكرة الطائرة الشاطئية ألان سعادة وجوزف ايلي نهرا في مطعم «قصر الدلب» في بكفيا، بحضور نائب رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية ورئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همّام، رئيس بلدية الجديدة - البوشرية - السد انطوان جبارة، اعضاء اللجنة الادارية للاتحاد، اعضاء اللجنة الادارية لنادي البوشرية، الرئيس السابق للنادي قيصر باخوس، لاعبي النادي وعدد من رجال الصحافة والاعلام.
ووصف القاصوف اتحاد الكرة الطائرة بـ«النشيط، وهو من اكثر الاتحادات حيوية ونشاطاً». وقدّم القاصوف لمحة موجزة عن النادي «الذي يجسّد تاريخ الكرة الطائرة اللبنانية منذ 55 عاماً، إذ أحرز ألقاب بطولات فئات عدة لسنوات طويلة، وعلى رأسها لقب بطولة لبنان للرجال 37 مرة (وهو رقم قياسي) وبطولة المناطق وبطولة الشاطئ وبطولة الناشئين وبطولة السيدات وكأس لبنان، وبذلك أحرز السداسية الرياضية، وأحرز المركز الرابع عربياً والثالث آسيوياً». وأشار الى ان النادي «هو الوحيد الذي طالب بإنشاء مجمّع ميشال المر الرياضي في البوشرية».
من جهته، تمنى همام «أن يكون الموسم المقبل موسماً ناجحاً وواعداً ليعود نادي البوشرية الى نغمة إحراز الألقاب، لأنه توأم للكرة الطائرة اللبنانية، وخرّج إداريين، على رأسهم الرئيس شحادة القاصوف».
(الأخبار)



القاصوف يستقيل

كشف شحادة القاصوف رسمياً عن تقديم استقالته من البوشرية، و«أن المحامي قيصر باخوس سيحمل شعلة النادي مرة جديدة»، مقترحاً تأليف لجنة ادارية جديدة للنادي ومجلس أمناء.

دعم همام

هنّأ رئيس الاتحاد جان همّام اللاعبين ألان سعادة وجوزف نهرا على اللقب الذي أحرزاه الشهر الفائت، مؤكداً دعم الاتحاد لهما في الدورة العربية التي ستُقام في قطر في كانون الأول.