أعمال الشغب تلغي لقاء انكلترا وهولندا
لن يُكتب للمباراة الوديّة بين انكلترا وهولندا ان تبصر النور الليلة، اذ اعلن الاتحاد الانكليزي لكرة القدم الغاء هذه الموقعة التي كانت مقررة على ملعب ويمبلي الشهير، بسبب أعمال العنف في العاصمة لندن، وذلك على خلفية مقتل شاب في التاسعة والعشرين يدعى مارك دوغان خلال تبادل لاطلاق النار مع الشرطة الخميس الماضي. وجاء في بيان الاتحاد الانكليزي في موقعه الالكتروني: «بكل أسف، لقد ألغيت مباراة انكلترا وهولندا الودية التي كانت مقررة غداً (اليوم) على ملعب ويمبلي».
وللسبب عينه ألغيت المباراة الودية بين غانا ونيجيريا، والتي كانت مقررة على ملعب «فيكاريج رود» الخاص بنادي واتفورد في لندن.

غيفر يفقد ذاكرته جزئياً

أكّد حارس مرمى لباير ليفركوزن الالماني فابيان غيفر انه لا يتذكر ما حصل معه منذ شهر لغاية الآن، بسبب ارتجاج دماغي تعرض له اثر اصطدام مع احد اللاعبين في مباراة فريقه أمام ماينتس في الدوري الالماني لكرة القدم. وقال غيفر لصحيفة «اكسبرس» اليومية: «لدي فقدان جزئي للذاكرة. لم أعد أتذكر حتى كيف لعبنا. افتقد بعض الذكريات، هذا أمر مخيف».

بينار خارج الخدمة لـ 6 أسابيع

سيفتقد توتنهام هوتسبر الانكليزي جهود لاعب وسطه الدولي الجنوب أفريقي ستيفن بينار لمدة ستة اسابيع، بعد خضوعه لجراحة في فخذه، بحسب ما اشار النادي اللندني في موقعه الرسمي.