أكمل مانشستر سيتي الانكليزي اجراءات انتقال الارجنتيني سيرجيو اغويرو مهاجم اتلتيكو مدريد الاسباني الى صفوفه، بعد أن وقّع اللاعب عقداً لمدة خمسة اعوام.

وقال مانشستر إن اغويرو، الذي سيرتدي القميص رقم 16، سيكون على الارجح ضمن تشكيلة الفريق المشاركة في دورة ستقام في دبلن في مطلع الاسبوع المقبل.
كما اكد اتلتيكو مدريد تخليه عن اغويرو لمانشستر، دون ان يكشف في بيانه عن التفاصيل المالية.
وذكرت تقارير اعلامية اسبانية أن قيمة الصفقة بلغت نحو 45 مليون يورو.
وفي ألمانيا، اكد البرازيلي دييغو لاعب فولسبورغ التقارير التي تحدثت عن اهتمام أتلتيكو مدريد بخدماته، وذلك في تصريح لمجلة «كيكر» الألمانية قال فيه: «نعم هناك عرض رسمي من أتلتيكو مدريد لكن أمر بته ليس بيدي بل بيد الإدارة».
ولا يرتبط دييغو بعلاقة جيدة مع مدربه فيليكس ماغات، ما ادى الى تعرضه للعديد من الغرامات في الآونة الأخيرة.
من جهة اخرى، ذكر موقع مجلة «ليكيب» الفرنسية ان الفرنسي انطوان غريزمان لاعب ريال سوسييداد الاسباني في طريقه للانتقال الى اتلتيكو مدريد.
وفي ألمانيا، ضم هوفنهايم مهاجم منتخب زيمبابوي نولدج موسونا لمدة 5 اعوام من دون ان يشكف اي تفاصيل تتعلق بقيمة الصفقة. ودافع موسونا (21 عاماً) عن الوان كيزر تشيفز الجنوب افريقي، وسجل له في الموسم الماضي 15 هدفاً.




عرض جديد لمودريتش

تقدّم تشلسي الإنكليزي بعرض جديد الى مواطنه توتنهام هوتسبر، من أجل لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش، بلغ 30 مليون جنيه استرليني، بحسب ما أفادت صحيفة «دايلي ستار» البريطانية.

تصميم على لوغانو

يبدو يوفنتوس الإيطالي مصمّماً على الظفر بخدمات قائد منتخب أوروغواي وقلب دفاعه دييغو لوغانو، لاعب فنربخشه التركي، بحسب ما ذكرت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الإيطالية.