اختُتمت دورة المستوى الثاني لمدربي كرة القدم للصالات التي نظّمها الاتحاد اللبناني لكرة القدم بإشراف نظيره الآسيوي الذي أوفد المحاضر الإيراني ناصر صالح ومعاونه الكويتي عيسى السعدون. وفي فندق الكومودور، الذي كان مقرّاً للدروس النظرية في الدورة، حضر في اليوم الختامي رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر، ورئيس لجنة كرة الصالات سيمون الدويهي، لتوزيع شهادات المشاركة على المدربين الـ 11 وهم: الياس القصيفي ومحمد دياب وسامر العتر ونديم ناصيف وحسن صفية ومصطفى جمال وزياد الرجي وحسين ديب ودوري زخور ومحمد بري والياس بو ناصيف.
وبعد النشيد الوطني، كانت كلمة لحيدر، الذي حيّا الجهود التي يبذلها المحاضرون لإنجاح هذه الدورة التي تقام للمرة الأولى على الصعيد القاري، مضيفاً: «تسير كرة الصالات في مستوى تصاعدي على الصعيد العالمي، وهي بجماليتها توازي كرة القدم، لا بل تتخطاها من حيث السرعة والفنيات، وربما ستصبح اللعبة الشعبية الأولى مستقبلاً».
كذلك تحدث صالح عن مدى أهمية تثقيف المدربين، مبدياً سروره بأن يكون مع المدربين اللبنانيين «الذين أظهروا معرفة لافتة وشغفاً للتطور وتعلّم المزيد».
أما السعدون، فقد أثنى على مستوى المنتخب اللبناني على الصعيدين العربي والآسيوي، داعياً الى الاهتمام بهذا المنتخب المميّز «الذي يملك الآن فرصة كبيرة للتأهل الى نهائيات كأس العالم من بوابة كأس آسيا».
كذلك، ألقى مدرب نادي الجمهور ومدير المنتخب اللبناني الياس القصيفي كلمة باسم المدربين المشاركين في الدورة، طالباً من الاتحاد اللبناني إصدار قرار يمنع أي مدرب من ممارسة المهنة من دون أن يكون حاملاً شهادة.