بوكير مدرباً للعهد
تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي العهد مع الألماني ثيو بوكير للإشراف على الفريق الأول في الموسم المقبل. وأعلن بطل لبنان أنه انطلاقاً من السياسة الجديدة التي تنتهجها الإدارة، وبعد اتصالات عدة قامت بها بهدف توفير كل المقومات لتدعيم الفريق الأول والوصول به إلى مرتبة يستطيع من خلالها تمثيل النادي على كل المستويات المحلية والخارجية، وبعد الوقوف على أكثر من اسم لتدريب الفريق، وجدت الإدارة في المدرب بوكير كل الصفات الفنية التي يحتاج إليها الفريق، والتي ستؤمن مسيرته في الفترة المقبلة نظراً إلى ما يتمتع به المدرب الألماني من خبرة دولية ستفيد النادي حتماً.

فروسية القفز

نظّم نادي فقرا مسابقته الخامسة هذا الموسم لفروسية القفز، وذلك يومي السبت والأحد، على مرمحه في فقرا. وقد سجلت في المسابقة 85 مشاركة (30 مشاركة السبت و55 مشاركة الأحد)، فحلّ عصام حداد على «جولي دو برويل» أول في مجموع نتائج اليومين لفئة N برصيد 100 نقطة، فيما حل مالك السنيورة على «جيغولو كيد» أول في الفئة E برصيد 95 نقطة، وحلّ ماريك مايتالا على «فالس دو فيين» أول في الفئة D برصيد 90 نقطة. وحلّ مجد الدنا على «ليا» أول في الفئة C، ومليح الدنا على «شون فراو» أول في الفئة B.

عودة أكاديمية السلام من كأس غوتيا

عادت بعثة نادي السلام زغرتا من السويد بعد مشاركتها في كأس غوتيا التي أقيمت في مدينة غوتنبرغ، وقد حققت نتائج لافتة؛ إذ في فئة تحت 11 سنة، فاز على أوبغارد النروجي 5 - 2، وعلى مهاراشترا الهندي 8 - 2، وتعادل مع هيزنكس السويدي 4 - 4.
وفي فئة تحت 14 سنة، خسر أمام أنغرد يونايتد السويدي 0 - 9، وفاز على على كنكر الهندي 8 -0، وعلى ساندسبرو السويدي 2 - 0. وبهذه النتائج، تأهّل السلام إلى الدور الثاني حيث خسر في فئة تحت 14 سنة أمام هانوفر الألماني 1-2، بينما خسر فريق تحت 11 سنة أمام سريوس السويدي 0-3.

عتيّق بطلاً لفئة اللايزر

أحرز جيمي عتيّق، من نادي اليوتينغ، لقب بطولة لبنان لليخوت لفئة اللايزر التي نظمها الاتحاد اللبناني لليخوت في مركز النادي اللبناني لليخوت في البترون بعد منافسة قوية مع جاد ضو من النادي اللبناني لليخوت، وحل ثالثاً توفيق سالم من نادي سبورتينغ بيروت.

كرة قدم لمناسبة الألعاب الأولمبية

دعت السفيرة البريطانية في لبنان، ماري فرانسيس غاي، والسيدة رندة بري رئيسة الجمعية اللبنانية لرعاية المعوقين إلى مباراة في كرة القدم بين فريق يمثل السفارة وآخر من الناجين من الألغام غداً الأربعاء في مدرسة سيدة الجمهور الساعة 17:15.