تراجع كورينثيانس البرازيلي عن خطوة التعاقد مع الدولي الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي.

وقال كورينثيانس في بيان رسمي «ليس هناك وقت كاف لإتمام الصفقة قبل انتهاء فترة المفاوضات مساء الاربعاء»، في اشارة الى ان باب الانتقالات في البرازيل أقفل مساء أمس.
وعرض كورينثيانس 63.57 مليون دولار على مانشستر سيتي لشراء تيفيز، لكن سيتي اراد رفع المبلغ مقابل نقل المهاجم الذي لم يتأقلم مع الحياة الانكليزية، وأراد البقاء بالقرب من ابنته التي تعيش مع والدتها في اميركا الجنوبية.
وفي اسبانيا، وقّع الدولي البرتغالي تياغو، لاعب وسط يوفنتوس الايطالي، عقداً مدته عامان مع اتلتيكو مدريد، بحسب ما اعلن نادي العاصمة الاسبانية. وقال اتلتيكو مدريد في بيان «تياغو سيلعب من الآن معنا بعدما فسخ عقده مع يوفنتوس ووقع على عقد معنا مدته عامان»، من دون كشف التفاصيل المالية للصفقة.
وكان يوفنتوس قد اعار تياغو الى اتلتيكو مدريد في النصف الثاني من موسم 2009-2010.
من جهة اخرى، تردّد في وسائل الاعلام الايطالية ان يوفنتوس اقترب من حسم صفقة التشيلياني ارتورو فيدال من باير ليفركوزن الالماني لمدة خمس سنوات، مقابل 12 مليون يورو، وتتضمن الصفقة أيضاً انتقال المالياني محمد سيسوكو في الاتجاه المعاكس.
وفي ايطاليا، يسعى ميلان، حامل اللقب، الى التعاقد مع الدولي ريكاردو مونتوليفيو (26 عاماً) الذي اعلن عدم رغبته في تجديد عقده مع ناديه فيورنتينا، ولهذه الغاية عقد نائب رئيس الـ«روسونيري»، أدريانو غالياني، اجتماعاً مع وكيل أعمال لاعب الوسط، جيوفاني برانكيني، للتباحث في مسألة الانتقال، بحسب ما اوردت قناة «سكاي سبورت» الايطالية.
الى ذلك، ذكرت صحيفة «بيلد» الالمانية أن ميلان يراقب لاعب وسط هانوفر مانويل شمايدباخ (22 عاماً)، الذي أعلن عدم رغبته في تجديد عقده مع فريقه، علماً ان اودينيزي الايطالي ابدى أيضاً اهتمامه باللاعب.