عمل بايرن ميونيخ بنصيحة لاعبه السابق ديتمار هامان فضمّ الانكليزي اليافع دايل جينينغز (18 عاماً) من ترانميري روفرز الذي يلعب في الدرجة الثانية الانكليزية، من دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وكان جينينغز قد لفت انتباه هامان بسبب قدراته الهجومية المميزة في مركز الجناح، وهو بدأ مشواره مع ترانميري روفرز الموسم الماضي وسجل ستة اهداف في 32 مباراة.
وهذا التعاقد الرابع لبايرن ميونيخ في سوق الانتقالات بعدما ضم البرازيلي رافينيا من جنوى الايطالي والشاب نيلس بيترسن من إينرجي كوتبوس واستعار الياباني تاكاشي أوسامي من غامبا اوساكا.
وفي انكلترا، ضمّ فولام المدافع الدولي النروجي يون ارنه ريزه من روما الايطالي، لمدة ثلاثة اعوام، بحسب ما اعلن النادي اللندني.
وسيعود ريزه (30 عاماً) الى الدوري الانكليزي مجدداً بعدما دافع عن الوان ليفربول منذ 2001 قادماً من موناكو الفرنسي، ليلعب الى جانب شقيقه بيورن هيلغيه.
وفي ألمانيا، أعلن فريدي بوبيتش المدير الرياضي لنادي شتوتغارت انه فسخ عقد المهاجم الدولي الروماني سيبريان ماريكا بعد اتفاق تم بين الطرفين بالتراضي.
من جهته، هجر الحارس المخضرم فرانك روست الملاعب الالمانية بعدما قضى فيها 15 عاماً حيث سيختتم مسيرته في الولايات المتحدة وتحديداً مع نيويورك ريد بولز.




إصرار على كاكا

جدّد تشلسي الإنكليزي رغباته بضمّ البرازيلي كاكا من صفوف ريال مدريد الإسباني، وخصوصاً بعد فشل محاولاته للحصول على الكرواتي لوكا مودريتش من توتنهام هوتسبر الإنكليزي.

أديبايور الأقرب

ذكر البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب ريال مدريد الإسباني، أن ناديه يبدو أقرب إلى التعاقد مع التوغولي إيمانويل أديبايور من مانشستر سيتي الإنكليزي على حساب باقي الأسماء الهجومية المطروحة.