مهرجان التحرّر كفر رمان


نظّم نادي التحرّر كفر رمان ـــــ النبطية، مهرجانه الرياضي السنوي الـ 18 على الملعب البلدي، برعاية الصليب الأحمر اللبناني وكمال الزين ممثلاً النائب عبد اللطيف الزين ورئيس بلدية كفر رمان كمال غبريس وعدد من رؤساء الأندية في المنطقة. وبعد النشيد الوطني، ألقى أمين سر النادي علي شكرون كلمة أشاد فيها بالصليب الأحمر ودوره الإنساني والاجتماعي. وأقيمت المباراة الأولى في الدورة بين فريقي الأهلي صيدا والتحرر، وانتهت بفوز الأخير 2-1. وتستمر الدورة لغاية 29 الجاري بمشاركة ثماني فرق من المنطقة، ومن ضمنها منتخب الجيش اللبناني.

افتتاح ملعب شهداء مجدل سلم

تغلب منتخب «نجوم لبنان» على فريق بلدة مجدل سلم 10 - 8، في المباراة التي أجريت بينهما بمناسبة افتتاح ملعب «شهداء المقاومة الإسلامية» في بلدة مجدل سلم، برعاية عضو المجلس السياسي في حزب الله الشيخ خضر نور الدين وبحضور مسؤول التعبئة الرياضية في منطقة الجنوب الأولى الحاج ماهر أبو خليل وحشد من فاعليات البلدة وجوارها.

قضامي في صحراء الصين

شارك العداء اللبناني علي قضامي في سباق الصحراء الصينية في غوبي على مدى ستة أيام ولمسافة 250 كلم، بمشاركة 152 مشتركاً من 35 دولة، وحلّ في المركز 33. ويبقى لقضامي سباق واحد في أنتاركتيكا في القطب الجنوبي، وهو سيشارك فيه العام المقبل.