كورينثيانس يسابق الوقت لضمّ تيفيز


كشف كورينثيانس البرازيلي أنه بدأ مفاوضات جدّية لضمّ مهاجم منتخب الأرجنتين ومانشستر سيتي الإنكليزي كارلوس تيفيز الذي دافع عن ألوانه سابقاً. ويسعى النادي البرازيلي إلى ضم تيفيز على سبيل الإعارة؛ لأنه لا يستطيع التعاقد معه رسمياً، حيث إن قيمة الصفقة تبلغ نحو 56 مليون يورو. وقال نائب رئيس كورينثيانس، دويليو الفيش، لصحيفة «لانسنيت» البرازيلية: «لنتكلم بصراحة، لا نستطيع الحصول على خدمات تيفيز رسمياً؛ لأن المبلغ المطلوب لا يمكن تسديده في الدوري البرازيلي، وبالتالي نحن نتكلم على إعارة». ولا يملك النادي البرازيلي متّسعاً من الوقت؛ لأن باب الانتقالات في البلاد يقفل في 20 الحالي.

مارادونا يخرج سالماً من حادث سير

خرج النجم الأرجنتيني السابق دييغو أرماندو مارادونا سالماً إثر حادث سير تعرّض له عندما اصطدمت السيارة التي كان يقودها بإحدى الحافلات في ضواحي بوينس أيريس، بحسب ما أعلنت وسائل إعلام أرجنتينية ومصادر المستشفى. وقال الطبيب الخاص لمارادونا الفريدي كاهيه إن «الأمر ليس خطراً على الإطلاق، مارادونا في حالة جيدة. لقد ذهب بصحبة صديقته فيرونيكا أوخيدا (تعاني رضوضاً في الحوض) إلى المستشفى على سبيل الاحتياط ليس إلا، وعادا إلى منزلهما».

عملية جراحيّة لأدلر

سيخضع رينيه أدلر، حارس باير ليفركوزن الألماني، لعملية جراحية في ركبته اليمنى اليوم، بحسب ما أكّد ناديه. وقال أدلر: «للأسف، لا يمكن تجنّب إجراء هذه العملية لكي أستطيع اللعب الموسم المقبل من دون ألم».
من جهته، قال المدير الرياضي لباير ليفركوزن، رودي فولر: «إنها ضربة موجعة لنا. سننتظر إجراء العملية، ونأمل أن يستعيد أدلر نشاطه من جديد في أسرع وقت».