فضيّة لتسلاكيان في بطولة آسيا
أحرزت العدّاءة اللبنانية غريتا تسلاكيان ميدالية فضية في بطولة آسيا في ألعاب القوى التي تقام في مدينة كوبي اليابانية بعدما احتلّت المركز الثاني في سباق الـ200م مسجلة 24,01 ثانية خلف اليابانية شيساتو فوكوشيما التي سجّلت 23,43 ثانية. واحتلّت اليابانية سايوري ايمايا المركز الثالث مسجلة 24,06 ثانية.
وباحرازها المركز الثاني في بطولة آسيا، اضافت تسلاكيان، وهي من نادي انتر ليبانون وأفضل عداءة لبنانية، انجازاً قارياً جديداً إلى سجلها المحلي والخارجي الزاخر بالانجازات، مع الاشارة الى انها تحمل الرقم القياسي المحلي في سباقات الـ60 م والـ100 م والـ200 م والـ400 م.

دوبليه رابعة للصداقة

حقق سيدات الصداقة في كرة القدم «الدوبليه» للمرة الرابعة بعد احرازهن لقب كأس لبنان بفوزهن على اتلتيكو بيروت 2 – 0 في النهائي على ملعب الصفاء. وجمع الصداقة لقب الكأس الى لقب الدوري الذي أحرزه الاسبوع الماضي وعلى حساب اتلتيكو أيضاً ليحتفظ بالدوبليه للموسم الرابع توالياً.
وافتتحت ريم شلهوب التسجيل في الدقيقة 31 من «لوب» بعيد بتمريرة من ساره بكري، وعززت شلهوب تقدم الصداقة في الدقيقة 49 من كرة سحر دبوق. قاد المباراة الحكم هدى العوضي مع أحمد قواص وزياد بيراق وهادي سلامة رابعاً. وبعد المباراة، تسلمن الميداليات من رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر ورئيس لجنة كرة السيدات همبارسوم ميساكيان.