جمّال ثانياً وخامساً في بلجيكا
ضرب السائق اللبناني نويل جمّال، الذي يدافع عن ألوان فريق «الأرز موتورسبورت» ضمن بطولة «أوبن» أوروبا لسباقات الفورمولا ــ 3، بقوة على حلبة سبا ـــــ فرانكورشان البلجيكية في الجولة الثالثة من المنافسات، بعدما تمكّن خلف مقود سيارة دالارا أف 308 ــ تويوتا من احتلال المركزين الثاني والخامس توالياً، كما أضاف الى هذا الإنجاز تسجيله أسرع توقيت خلال لفة واحدة في السباق الأول الذي شهد صعوده الى منصة التتويج للمرة الأولى هذا الموسم، بعد تتويجه العام الماضي بلقب كأس إسبانيا على متن أف 306.

مدرب لياقة إيطاليا في لبنان

تستضيف الجامعة الأنطونية مدرب اللياقة البدنية لمنتخب إيطاليا لكرة القدم ونادي جوفنتوس كلاوديو غودينو في 2 و3 و4 تموز المقبل للإشراف على دورة نظرية وتطبيقية لأحدث أساليب التحضير البدني للاعبي كرة القدم، بحضور المدربين واللاعبين والمسؤولين الرياضيين والمعنيين في لبنان. وسبق لغودينو أن عمل مع أشهر المدربين العالميين.

دورة ALSI في «ميني فوتبول»

نظّمت الجمعيّة اللبنانية لصناعة البرمجيات ALSI دورتها الثانية في «ميني فوتبول» على ملعب بلدية بيروت في منطقة الأشرفية، بمشاركة ثماني شركات. وأحرز اللقب فريق شركة أف. سي. آر. أنشورنس غروب، وحلّ ثانياً فريق شركة سي أم أي أوفشور، ونالت كأس أفضل روح فريق لشركة سوورد غروب.