عثمان «ملك الانجراف»
انطلقت التصفيات المحلية لمسابقة «ريد بُل كار بارك دريفت»، من طرابلس، برعاية وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي وبالتنسيق مع نادي ATCL. وأمام نحو ثلاثة آلاف شخص، تُوِّجَ حسان عثمان، السبت، «ملكاً للانجراف»، وتوالت العروض بإشراف بطل الشرق الأوسط لسباقات السرعة عبدو فغالي. وستتوالى التصفيات لتجول في المحافظات اللبنانية لتحديد أبطال المناطق. وسيتنافس هؤلاء في ما بينهم في «فوروم دي بيروت» لاختيار ممثلي لبنان عشية النهائيات المقررة في 22 تموز. وتشمل التصفيات إلى لبنان، مصر والإمارات العربية والسعودية والكويت وعُمان والأردن وإيران.

اللبناني للتجارة بطلاً للشركات

أحرز البنك اللبناني للتجارة لقب دورة الشركات في كرة السلة بفوزه في المباراة النهائية على بنك عودة 83 - 59 في مجمع الرئيس لحود العسكري. وكان اللاعب عماد سعادة أفضل مسجّل في الفريق الفائز بـ25 نقطة ونديم حاوي أفضل مسجل لعودة بـ20 نقطة.
وأحرز بنك بيبلوس المركز الثالث بفوزه على بنك الاعتماد اللبناني 86-71. وكان اللاعب إيلي أسمر أفضل مسجّل للفائز بـ28 نقطة، وللخاسر بشير زمّار بـ22 نقطة.

يوم اللاجئ العالمي

لمناسبة يوم اللاجئ العالمي، أقامت مجموعة من العراقيين التابعين لمؤسسة عامل في لبنان سلسلة نشاطات رياضية منوعة، كان من بينها مباراة في كرة القدم مع فريق جريدة «الأخبار»، حيث فازت وقدمت تذكارات خاصة بالمناسبة. كذلك أقامت مهرجاناً افتتحت فيه معرضاً للصور.
(الأخبار)