ريشا بطل سكيت الثالثة
نظّم الاتحاد اللبناني للرماية والصيد المرحلة الثالثة في بطولة لبنان في رماية السكيت في حقل نادي الصفرا للرماية والصيد، بحضور رئيس النادي المضيف بيار جلخ. وسجلت النتائج الآتية: الأول: زياد ريشا (نادي كوسبا): 95 على 100، الثاني: ميشال الحاج (نادي البقاع): 91 على 100 بعد تصفية، الثالث: شادي سعاده (نادي طوني وازن للرماية): 91 على 100. قاد المسابقة الحكم فارس عيد.

كأس لبنان بالريشة الطائرة

ينظم الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة يومي الأربعاء 29 حزيران والخميس 30 منه مسابقة كأس لبنان للنوادي الاتحادية لمواليد 1993 وما فوق، و1993 وما دون لفئتي الذكور والإناث الفردي والزوجي والمختلط على ملاعب نادي مون لاسال في عين سعاده بمشاركة 90 لاعباً ولاعبة من نوادي هوبس، مون لاسال، الرياضي بيروت، المريميين جبيل، دنك، أليسار، شمران، قصير والتحرير. وتقام المباريات من الساعة 16.00 حتى الساعة 20.00.

اتحاد الطاولة عند السفير الكوري

في سياق الإعداد لاستضافة بطولة أمم آسيا الـ 20 بكرة الطاولة في لبنان، التي ستقام في قاعات نادي الجمهور الرياضي بين 12 و18 ايلول المقبل، زار عضو اللجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة سليم الحاج نقولا والرئيس السابق للاتحاد ميشال دي شادارفيان يرافقهما دوري مبارك المنسق التسويقي للبطولة، سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى لبنان، يونغ ها لي، لدعوته إلى حضور فعاليات البطولة، وللبحث في سبل الدعم لإنجاحها. وأبدى السفير رغبته في الحضور واستعداده للتعاون، وخصوصاً أن هذه البطولة تعدّ الأكبر بعد بطولة العالم لكرة الطاولة.