نصف نهائي الكأس الذهبية فجراً
تستأنف مباريات بطولة الكأس الذهبية في كرة القدم لمنتخبات منطقة الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي)، التي تستضيفها الولايات المتحدة حتى 25 الجاري، حيث يلتقي في الدور نصف النهائي البلد المضيف مع بنما في موقعة ثأرية للأول (02،00 فجراً بتوقيت بيروت) فيما تلتقي المكسيك حاملة اللقب مع هندوراس (05،00 فجراً).

مطالبة ألمانية بتحقيق قضائي بشأن حقوق قطر المونديالية

طالب رئيس الاتحاد الالماني لكرة القدم، ثيو تسفانتسيغر، بفتح تحقيق قضائي ضد إجراءات منح استضافة مونديال 2022 الى قطر بسبب اتهامات بالرشوة، بحسب ما ذكرت صحيفة «بيلد» أمس.
وأوضح المصدر ان تسفانتسيغر يرغب في ان يقدم الجمعة امام مجلس إدارة الاتحاد الألماني مخططاً من 5 نقاط لمكافحة الرشوة داخل الاتحاد الدولي «فيفا»، وخصوصاً النقطة المتعلقة بقطر.
واضاف المصدر إنه في اطار التحقيق القضائي قد يضطر الأعضاء الـ 24 للجنة التنفيذية في الاتحاد الدولي الى الإدلاء بشهاداتهم بأداء القسم. وكان تسفانتسيغر قد طالب في الأول من حزيران الحالي بمراجعة إجراءات منح مونديال 2022 لقطر. وأطلقت اتهامات بالفساد مرات عدة بخصوص منح قطر مونديال 2022، وخصوصاً على أساس تحقيق لصحيفة «صنداي تايمز» البريطانية. وتكررت هذه الاتهامات في ايار الماضي امام لجنة تحقيق برلمانية بريطانية.

غرامة على دييغو تعادل راتبه الشهري

فرض فولسبورغ الألماني غرامة مالية قياسية بقيمة 500 الف يورو على صانع العابه الدولي البرازيلي السابق دييغو بسبب رفضه المشاركة في المباراة الأخيرة في الدوري أمام هوفنهايم بعدما علم بأنه لن يكون ضمن التشكيلة الأساسية، بحسب ما ذكرت، أمس، صحيفة «بيلد» الألمانية في موقعها على شبكة «الإنترنت».
وبحسب «بيلد» فإن الغرامة بقيمة 500 الف يورو تعادل الراتب الشهري للنجم البرازيلي الذي يحمل أيضاً الجنسية الإيطالية، والذي تسبّب في مشاكل كثيرة بسبب سوء سلوكه، ولم يظهر بالمستوى المنتظر منه فنياً.

لهوه كلّفه غياباً لـ 3 أشهر!

أفاد نادي كايزرسلاوترن الالماني أن مهاجمه أدم نيميتس خضع لجراحة لعلاج كسر في الترقوة وسيغيب نحو ثلاثة أشهر عن الملاعب بعد سقوطه من أعلى شجرة في منزله. وقال كايزرسلاوترن «خضع نيميتس لجراحة من أجل علاج كسر في الترقوة. وفقاً للأطباء سيعود الى تدريبات الفريق خلال نحو ثلاثة اشهر اذا سارت عملية شفائه دون مشاكل».