الأرجنتين تسحق ألبانيا برباعية
سحق منتخب الأرجنتين نظيره الألباني 4-0، في مباراة دولية ودية، في إطار استعدادات الأول لبطولة «كوبا أميركا» التي يستضيفها من الأول الى 24 تموز المقبل. وسجل إيزيكيال لافيتزي (5) وليونيل ميسي (42) وسيرجيو أغويرو (73) وكارلوس تيفيز (89) أهداف الأرجنتين، التي لعبت بكافة نجومها بعد خسارتين ودّيتين أمام نيجيريا 1-4، وبولونيا 1-2 بتشكيلة من الصف الرديف.

منتخب بريطاني موحّد لأولمبياد 2012

أفادت اللجنة الأولمبية البريطانية عن التوصل الى اتفاق من أجل المشاركة بمنتخب بريطاني موحّد في مسابقة كرة القدم (للرجال والسيدات) ضمن أولمبياد لندن 2012. ورغم معارضة معظم الأطراف المعنيين، باستثناء إنكلترا، للمشاركة بمنتخب موحّد، أكدت اللجنة الأولمبية البريطانية عن التوصل الى اتفاق لتكوين منتخب يضم لاعبين من اسكوتلندا وويلز وايرلندا الشمالية وإنكلترا.

فيلابان يطالب بن همّام بالاستقالة

برزت أمس دعوة الأمين العام السابق للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بيتر فيلابان، رئيس الاتحاد القاري القطري محمد بن همام الى أن يحذو حذو جاك وارنر نائب رئيس الاتحاد الدولي «الفيفا»، ويستقيل من منصبه بسبب فضيحة رشوى. ولم يكتفِ فيلابان بذلك، بل دعا الى استقالة جميع أعضاء اللجنة التنفيذية في «الفيفا».

بطولة جامايكا تفتقد بولت

أكد الاتحاد الجامايكي لألعاب القوى أن مواطنه اوساين بولت، حامل الرقم القياسي العالمي في سباقي 100 م و200 م، لن يشارك في بطولة جامايكا الأسبوع المقبل.