سلّة المصارف
دخلت دورة البنك اللبناني للتجارة للشركات في كرة السلة، التي تنظّمها شركة «سبور ايفازيون» على ملعب مجمّع الرئيس لحود، دورها نصف النهائي، بحيث ستقام المباراتان نصف النهائيتين اليوم الاثنين، بعدما تحدّدت هوية الفرق الأربعة المتأهلة الى الدور ما قبل النهائي.

وأُقيمت مباريات الدور ربع النهائي وجاءت نتائجها كالآتي: فاز الاعتماد اللبناني على مجموعة بوبس (48-46)، والبنك اللبناني للتجارة على فرنسبنك (64-59)، وبنك بيبلوس على المؤسسة اللبنانية للإرسال (79-46)، وبنك عودة على ميتسوليفت (68-63). وسيلعب اليوم عند الساعة 19,00: بنك بيبلوس × البنك اللبناني للتجارة، وبنك عوده × الاعتماد اللبناني عند الساعة 20.30.

مدرسة الأنصار في 1 تموز

أعلن نادي الأنصار افتتاح مدرسة كرة القدم لهذا العام على ملاعب قصقص (حرش بيروت) ابتداءً من الأول من تموز المقبل. وتقوم المدرسة على أساس علمي في تدريب وانتقاء الموهوبين من اللاعبين الصغار، وتنمية مهاراتهم لتدعيم فرق النادي، وبالتالي لإعداد فريق من أبناء النادي قادر على المنافسة.
وسيجري تدريب اللاعبين من مواليد 2000 - 2006 كمجموعة أولى، أما اللاعبون من مواليد 1998 - 1999 فالمميزون منهم يتدربون كمجموعة ثانية، والموهوبون من المجموعتين لهم تدريبات خاصة بهم لصقل هذه الموهبة والعمل على تأهيلهم للعب في الموسم المقبل، ليكونوا البراعم المعتمد عليهم في مباريات ودية مع بعض مدارس الأندية الأخرى للاحتكاك معهم وإكسابهم روح التنافس الرياضي الصحيح.