ريفر بلايت مهدّد بالهبوط إلى الدرجة الثانية!
أصبح ريفر بلايت العريق مهدداً بالهبوط الى الدرجة الثانية للمرة الاولى في تاريخه، بعد خسارته على أرضه امام لانوس 1-2، في الجولة الـ19 الاخيرة من الدوري الارجنتيني لكرة القدم.
ويحتل ريفر بلايت المركز الثامن، إلا ان نظام الهبوط في الدوري الارجنتيني يأخذ في الاعتبار المعدل الوسطي لعدد النقاط التي حصل عليها الفريق في المواسم الثلاثة الاخيرة، وهو كان قد حلّ في المركز الاخير في الافتتاح عام 2008، وفي المركز الـ13 في افتتاح موسمي 2009 و2010. ويلتقي ريفر بلايت الوحيد مع بوكا جونيورز الذي لم يسقط في تاريخه الى الثانية، في الجولة الفاصلة ذهاباً واياباً مع بلغرانو.

لوغريت رئيساً للاتحاد الفرنسي

انتخب نويل لوغريت رئيساً للاتحاد الفرنسي لكرة القدم بأكثرية 54.39 % من أصوات الجمعية العمومية، في نتيجة مفاجئة، إذ توقّع الكل فوز فرنان دوشوسوا بالمنصب، خلفاً للرئيس المستقيل من منصبه جان بيار اسكاليت، بعد فضيحة المنتخب الفرنسي في مونديال 2010. ولوغريت (69 عاماً) هو نائب رئيس الاتحاد الفرنسي منذ 2005، وكان مسؤولاً عن الملفات الاقتصادية، ويعتبر من أبرز رجال الاعمال في منطقة بروتاني. ولوغريت هو أيضاً رئيس نادي غانغان، وكان رئيساً لرابطة الدوري الفرنسي بين 1991 و2000.

بيتزارو ينسحب من تشكيلة البيرو

انسحب المهاجم البيروفياني كلاوديو بيتزارو من تشكيلة منتخب بلاده الذي يستعد للمشاركة في بطولة اميركا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أميركا) من 1 الى 24 تموز المقبل في الارجنتين.
وأفاد فيردر بريمن الالماني، الذي يدافع بيتزارو عن ألوانه، بأن الهداف المخضرم (32 عاماً) أصيب بتمزق في أربطة الركبة خلال مباراة تدريبية مع منتخب البيرو، وسيغيب عن الملاعب لمدة 6 اسابيع، وهو لن يستطيع المشاركة في كوبا أميركا.

لوغوين نحو تدريب المنتخب العماني

سيصل المدرب الفرنسي بول لوغوين إلى سلطنة عمان بعد غدٍ من أجل توقيع عقد إشرافه على المنتخب العماني وتقديمه الى وسائل الإعلام المحلية. وقال رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم خالد بن حمد البوسعيدي «إن الاتحاد، في البيان الرسمي الذي وزعه على وسائل الاعلام المحلية، أوضح أنه اتفق مع المدرب ولم يذكر فيه توقيع العقد معه».
كذلك أوضح رئيس الاتحاد «أن المدرب، من خلال اتصالات هاتفية شخصية معه، نفى أن يكون قد صرّح إلى أي وسيلة إعلامية، فرنسية كانت أو غير فرنسية، بأنه لم يتفق مع الاتحاد العماني لكرة القدم، ونفى أي تصريح نسب إليه، كذلك نفى المدرب أي تفاوض مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مؤكداً حضوره إلى السلطنة لإبرام العقد في الموعد المحدد».