29 ميدالية للبنان في الكونغ فو ووشو
عادت بعثة الاتحاد اللبناني للكونغ فو ـــــ وو شو من العاصمة البلغارية صوفيا بعد مشاركتها في المهرجان الدولي للألعاب القتالية بمشاركة 22 دولة. وقد حصد اللاعبون اللبنانيون 13 ميدالية ذهبية وعشر فضيات وست برونزيات في اللايت ساندا والفل ساندا والتقنيات (التاولو) ليحتلّ لبنان المركز الثاني في الترتيب العام. وفي ما يلي النتائج: الياس الريّس (ذهبية واحدة واختير أفضل لاعب في الدورة)، جورج العبد (ذهبية وفضية وبرونزية)، رالف تنوري (ذهبية وفضيتان)، لؤي صباغ (فضيتان وبرونزية واحدة)، رينالدو الأسمر (ثلاث ذهبيات)، كريستوفر رحمة (فضيتان وبرونزية واحدة)، جورج سعادة (ذهبيتان)، جيفري رحمة (ذهبية وفضيتان)، أنطوان نهرا (ذهبيتان وفضيتان)، جورج برهوش (ذهبيتان وفضية وبرونزية). يشار الى أن البعثة ترأسها بسام نهرا، وضمّت أيضاً المدرب نعّوم سعادة.


كرة قدم الكتيبة الكورية

انطلقت على أرض الملعب البلدي في البص في صور مساء أول من أمس، دورة في كرة القدم تنظمها الكتيبة الكورية العاملة ضمن قوات اليونيفيل في جنوب لبنان في إطار برامجها في التنمية والخدمات في منطقة عملها. وتشارك في الدورة التي تستمر حتى يوم غد السبت، الفرق التابعة للبلدات الخمس الواقعة ضمن نطاق عمل الكوريين، وهي برج رحال والعباسية والبرغلية وطيردبا وشبريحا، الى جانب البرج الشمالي ومدينة صور. ويعد فريق كرة القدم في اللواء الثامن في الجيش اللبناني ضيف الشرف خلال الدورة، التي ستمنح كأس الكتيبة الكورية للفريق الفائز. وشهد اليوم الأول مباراتين بين فريق الجيش اللبناني وفريق بلدة طيردبا والثانية بين فريقي البرج الشمالي وبرج رحال. تجدر الإشارة الى أن الوحدات الإسبانية والكورية والإيطالية والفرنسية المنتشرة في بلدات جنوبي الليطاني، تقدم برامج رياضية متنوعة في منطقة انتشارها، ولا سيما في افتتاح صفوف لتعليم كرة القدم. وكانت الكتيبة الإيطالية قد التقت في مباريات مشتركة عدة مع فرق بلدات في منطقة صور.

اجتماع الحكمة

أثنت اللجنة الإدارية لنادي الحكمة بيروت في الاجتماع الذي عقدته مساء أمس، برئاسة رئيسها طلال المقدسي وحضور غالبية الأعضاء، وغياب كل من ميشال خوري وسمير نجم، على الاختبارات التي يجريها المدير الفني للفريق الصربي طوني فويانيتش ومساعديه لاختيار تشكيلة فريق كرة السلة للموسم المقبل، وأكدت حرصها على أن تكون تشكيلة منافسة بموازنة غير محددة. وبحثت الغياب المتكرر لأحد أعضائها عن حضور الجلسات، وجددت ثقتها التامة برئيس النادي ودعمت خطواته على الصعيدين الإداري والفني، وفوّضته اتخاذ القرارات المناسبة. كذلك أبقت اجتماعاتها مفتوحة لمتابعة التطورات الفنية والقانونية.