الشارقة بطل العرب


أحرز الشارقة الإماراتي لقب بطولة الأندية العربية لكرة السلة للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه في المباراة النهائية على جمعية سلا المغربي 80 - 73 في أبو ظبي.
واختير لاعبه التونسي رضوان بن سليمان (31 نقطة) أفضل لاعب في البطولة. وأحرز العلوم التطبيقية الأردني المركز الثالث بعد فوزه على الشانفيل، الذي أشرك لاعبيه الاحتياطيين 100 ــ 78.

مؤسّسات أمل تختتم نشاطها

اختتمت مؤسسات أمل التربوية نشاطها الرياضي لموسم 2010 ــ2011 بحفل كبير أقيم في ملعب نادي الصداقة برعاية المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي وحضوره، وحضور رئيس مجلس إدارة مؤسسات أمل التربوية الدكتور رضا سعادة، وعلي خليل ممثلاً عن حركة أمل، إضافة الى العديد من الشخصيات الرياضية والتربوية، وأمام 2000 شخص امتلأت بهم قاعة مجمع عاشور الرياضي. وألقى خيامي ومشرف الرياضة في مؤسسات أمل مازن قبيسي كلمتين قبل أن تنطلق العروض الرياضية المتعددة، إضافةً الى توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين.

بعثة الليسيه إلى الألعاب الدولية

غادرت بعثة مدارس الليسيه الفرنسية، الى مدينة بوردو الفرنسية، للمشاركة في الألعاب الدولية الأولى للشباب 2011 التي تنظمها مديرية التعليم الفرنسي في دول العالم ومكتب الرياضة المدرسية في فرنسا في مسابقتي كرة اليد الشاطئية والكرة الطائرة الشاطئية لفئتي الذكور والإناث، مواليد 1994 – 1995، من 25 أيار إلى 29 منه، بمشاركة 350 لاعباً ولاعبة موزعين على 38 فريقاً.