مارادونا: لاعبو الأرجنتين تنشّطوا في تصفيات مونديال 1994!
كشف «الأسطورة» الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا أن زملاءه تناولوا مواد محظورة قبل الفوز على أوستراليا في الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 1994 في كرة القدم. وقال مارادونا في تصريح لقناة «أميركا»: «لماذا لم تكن هناك فحوص للكشف عن المنشطات خلال مواجهة أوستراليا، فيما كانت في جميع المباريات التي خضناها من قبل؟ ما حصل هو أنه لمواجهة أوستراليا قدمت لنا قهوة سريعة. وضعوا شيئاً ما في القهوة، وبفضل ذلك ركضنا أكثر».

بركان غريمسفوتن يقدّم رحلة برشلونة إلى لندن

أدت سحابة الرماد المنبعثة من بركان غريمسفوتن الآيسلندي إلى تقديم برشلونة الإسباني رحلته إلى العاصمة الإنكليزية لندن لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا، السبت المقبل، على ملعب «ويمبلي» ضد مانشستر يونايتد الإنكليزي، فسافر مساء أمس إلى إنكلترا بدلاً من الخميس.

أغويرو يقرّر الرحيل

لم يخف سيرجيو أغويرو مهاجم منتخب الأرجنتين أن موعد الرحيل عن صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني قد حان، معرباً عن أمله حصول ذلك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بحسب ما قال في بيان على موقعه في شبكة «الإنترنت».

تيفيز يريد المشاركة في «كوبا أميركا»

أكّد الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي رغبته في المشاركة في نهائيات كأس أميركا الجنوبية «كوبا أميركا» التي تستضيفها بلاده من 1 إلى 24 تموز المقبل.