الحذاء الذهبي لرونالدو
ظفر البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، بالحذاء الذهبي لأفضل هداف في البطولات الأوروبية المحلية لكرة القدم، من خلال أهدافه الـ 40 التي سجلها في «الليغا».
وتقدّم رونالدو على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (31 هدفاً)، بينما تقاسم الحذاء البرونزي كل من أنطونيو دي ناتالي مهاجم أودينيزي الإيطالي وماريو غوميز من بايرن ميونيخ الألماني (28 هدفاً).

شاهين الأفضل في «البوندسليغا»

اختار لاعبو «البوندسليغا» لاعب وسط بوروسيا دورتموند، بطل الدوري الألماني الدولي التركي، نوري شاهين، المنتقل حديثاً الى ريال مدريد، أفضل لاعب لموسم 2010-2011، متقدّماً على زميله في بوروسيا دورتموند ماريو غوتزه والتشيلي أرتورو فيدال لاعب باير ليفركوزن.
كذلك اختير مدرب دورتموند يورغن كلوب الأفضل في ألمانيا أمام ميركو سلومكا مدرب هانوفر وتوماس توشيل مدرب ماينتس، بينما ذهب لقب أفضل حارس مرمى الى كابتن شالكه مانويل نوير.

غياب باتو عن «كوبا أميركا»

تعرّض المهاجم البرازيلي ألكسندر باتو لإصابة بخلع في كتفه الأيمن، ما سيبعده عن الملاعب حوالى أكثر من شهر وبالتالي لن يكون بإمكانه المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أميركا الجنوبية «كوبا أميركا» التي تستضيفها الأرجنتين في تموز المقبل.