يبدو أن الأرجنتيني كارلوس تيفيز قرر الاستقرار مع فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي، بعدما ترددت أنباء كثيرة عن رحيله هذا الصيف، إذ أشار الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب بطل كأس إنكلترا الى أن «الأباتشي» أكد رغبته في البقاء.
وفي ميلان الإيطالي، أعلن اندريا بيرلو رحيله عن صفوف النادي.
من جهته، مدّد المهاجم المخضرم فيليبو اينزاغي عقده مع الفريق لعام واحد كما مدد المخضرم اليساندرو نستا عقده موسماً اضافياً فيما مدد قلب الدفاع البرازيلي تياغو سيلفا عقده لخمسة أعوام إضافية، ووقّع لاعب الوسط الهولندي مارك فان بومل، والحارس الثالث فلافيو روما عقدين جديدين يبقيانهما في الفريق حتى نهاية الموسم المقبل.
من جهة أخرى، كشف لاعب الوسط الهولندي المخضرم كلارنس سيدورف (35 عاماً) أن وضعه في الفريق ليس محسوماً وذلك بعد اجتماعه بالإداريين.
وفي ألمانيا، وضع فولسبورغ لاعب الوسط البرازيلي دييغو على لائحة الانتقالات بسبب تغيّبه عمداً عن المباراة المصيرية مع هوفنهايم الأخيرة من الدوري الألماني، ما دفع المدرب فيليكس ماغاث الى اتخاذ قرار بعدم السماح له باللعب مع الفريق الأول مجدداً. ويبدو أن بطل الموسم قبل الماضي مستعد للتخلي عن البرازيلي مقابل 10 ملايين يورو.
من جهته، تعاقد بوروسيا دورتموند مع الظهير الايسر كريس لوفي لاعب نادي شمنيتز من الدرجة الرابعة.



ديفو للرحيل

لمّح المهاجم الدولي الإنكليزي جيرماين ديفو إلى أنه سيفكر في ترك فريقه توتنهام هوتسبر في حال فشله في استعادة مكانه في التشكيلة الأساسية، وذلك بعد موسم مخيّب سجل خلاله 4 أهداف فقط.





صراحة ستيكيلنبورغ

صارح حارس مرمى أياكس أمستردام الهولندي مارتن ستيكيلنبورغ أنه سيكون «مجنوناً» لو رفض عرضاً للانتقال الى مانشستر يونايتد، لكنه أكد أنه لم يتلقَّ أي عرض من «الشياطين الحمر»