ديوكوفيتش ينتزع لقب مدريد من نادال


انتزع الصربي نوفاك ديوكوفيتش لقب دورة مدريد الاسبانية الدولية في كرة المضرب، خامس دورات الالف نقطة للماسترز والبالغة جوائزها المالية 5،8 مليون يورو للرجال والسيدات، من الاسباني رافايل نادال المصنف أوّل بفوزه عليه 7-5 و6-4، في المباراة النهائية.
وتوّج ديوكوفيتش بلقبه السادس هذا الموسم، محققاً فوزه الـ 32 توالياً ليصبح على بعد 7 انتصارات من الرقم القياسي الذي حققه الاميركي جون ماكنرو عام 1984. وجدّد ديوكوفيتش فوزه على نادال وحرمه من لقبه الثالث في 2011، وذلك بعد ان كان تغلب قد عليه في نهائي إنديان ويلز وميامي،
وكان نادال قد حسم مواجهته مع غريمه السويسري روجيه فيديرر الثالث في نصف النهائي بتغلبه عليه 5-7 و6-1 و6-3، محققاً فوزه الـ 16 عليه مقابل 8 هزائم في 24 مواجهة جمعت بينهما (18 منها كانت في النهائي). اما ديوكوفيتش فكان قد بلغ النهائي بفوزه على البرازيلي توماس بيلوتشي 4-6 و6-4 و6-1.
ولدى السيدات، ظفرت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة سادسة باللقب بعد تغلبها على البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا الرابعة 7-6 و6-4.

بوروسيا دورتموند تخلى عن شاهين

يتوقع أن يعقد بوروسيا دورتموند بطل المانيا مؤتمراً صحافياً اليوم، يعلن فيه انتقال صانع العابه التركي الدولي نوري شاهين الى ريال مدريد الاسباني، بحسب ما كشفت صحيفة «بيلد» المحلية الواسعة الانتشار.