دورة تدريبية لـ «CCPA»


أقامت جمعية «CCPA» الدنماركية فرع لبنان، في فندق «Legend» عين التينة، دورة تدريبية لـ 91 مدرباً من مختلف المناطق اللبنانية، استغرقت ثلاثة أيام، وتضمنت محاضرات نظرية وتطبيقات ميدانية.
وانطلقت الدورة بمحاضرات نظرية، تلتها دورات تطبيقية على ملعب نادي الصفاء والمدينة الرياضية بإشراف مجموعة من مدربي الجمعية المعتمدين في لبنان، عملوا على إعداد وتأهيل عدد من المدربين يمثلون 33 نادياً شعبياً من مختلف المناطق اللبنانية. واشتملت المحاضرات، التي ألقاها كل من رئيس الجمعية في لبنان مازن رمضان، ومندوب الجمعية الأم في الدنمارك يانس يوول بيترسن، على دور المدرب المتمثل في كيفية التعامل مع الأولاد في الملعب، والطريقة المثلى لجذبهم الى لعبة كرة القدم. والجدير بالذكر أن عدد الأندية المنتسبة إلى عائلة CCPA وصل الى 110 نادٍ شعبي منتشرة على مختلف الأراضي اللبنانية.

الصداقة أسقط اتلتيكو في دوري السيدات

حسم الصداقة قمّة المرحلة الثانية من بطولة دوري كرة القدم للسيدات بتغلبه على منافسه اتلتيكو بيروت 3 - 1 على ملعب النجمة. وسجلت للصداقة سارة حيدر (2) وسارة بكري، ولأتلتيكو مايا سنو. وتغلب الشباب العربي على نادي بيروت 4 - 2، وشوترز على العربي طرابلس 1 - 0. ويتصدر الصداقة بـ6 نقاط أمام اتلتيكو بـ3 بفارق الأهداف أمام شوترز وبيروت والشباب العربي، والعربي سادساً بدون نقاط.

بطولة القوى

يُنظّم الاتحاد اللبناني لألعاب القوى بطولة لبنان للناشئين والناشئات والشباب والشابات، اليوم وغداً الثلاثاء، وبطولة لبنان للصغار والصغيرات والأحداث والحديثات الأربعاء والخميس في 11 و12 الجاري على مضمار ملعب سيدة الجمهور.