نظّم النادي اللبناني للدرّاجات الناريّة باكورة أنشطته تحت اسم سباق بيروت الأول للتحمّل (إيندورو)، على شاطئ الرملة البيضاء في بيروت، أمام جمهور حاشد، وشارك فيه أربعون متسابقاً توزعوا على خمس فئات.

حضر السباق ـــــ الحدث، نائب رئيس الاتحاد الدولي للدرّاجات النارية، رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدرّاجات النارية ناصر بن خليفة العطيّة، برفقة عدد من الخبراء القطريين والأجانب في المجالين التنظيمي والفني.
أشرف على الحدث تنظيمياً رئيس النادي اللبناني علي داغر والهيئة الإدارية، وفنياً مدير السباق المدير الفني في النادي بطل الشرق الأوسط السابق للراليات زياد قرانوح، الذي عاونه عشرون من الخبراء اللبنانيين والقطريين والأجانب، وامتدت فعالياته من العاشرة صباحاً حتى الثانية ظهراً. وبعد انتهاء السباق عقد داغر وقرانوح مؤتمراً إعلامياً في فندق موفنبيك ـــــ بيروت، حيث قدّم الزميل حسن شرارة لداغر فتحدث عن نشأة النادي ودوره الرياضي والاجتماعي والسياحي، داعياً الشركات الراعية والمتخصصة إلى الانضمام إلى حملة تطوير هذه الرياضة.
ووجّه رئيس النادي الشكر إلى وزارة الشباب والرياضة ممثلةً بالوزير الدكتور علي عبد الله، والمدير العام زيد خيامي، الذي حضر جانباً من الانطلاقة، وإلى الجهات التي تعاونت لإنجاح الحدث.
وتحدث العطيّة، فوضع إمكانات ناديه وحلبة لوسيل القطرية وعلاقاته الشخصية الدولية في خدمة هذه المجموعة اللبنانية، مؤكداً أن مشروع إنشاء حلبة متخصصة في لبنان أمر قائم.
وأشار قرانوح الى أن الحدث سينتقل تدريجياً إلى كل المناطق اللبنانية، داعياً محبي اللعبة إلى الاتصال بالنادي الذي وضع روزنامة أنشطة حتى نهاية العام المقبل.
وجاءت النتائج الفنية للسباق كالآتي:
فئة ATV للكبار:1ـ أحمد الحسن، 2ـ أحمد المصري، 3ـ جورج الغربي.
ATV للصغار: 1ـ عمر خالد، 2ـ محمد خالد.
فئة 200 س.س وما فوق: 1ـ غسان نشّار، 2ـ بلال دبوسي، 3ـ مصطفى الحسن.
كروس 250 س.س: 1ـ القطري مشعل العمادي، 2ـ أحمد الحسن، 3ـ إدمون فاسين.
كروس 450 س.س: 1ـ مصطفى نشّار، 2ـ زكريا دبوسي، 3ـ رفيق عيد.