حافظ الأنصار على آماله في بلوغ الدور الثاني، رغم خسارته أمام ناساف 1-4، بينما ودّع العهد خالي الوفاض وبخسارة ثقيلة أمام أربيل 2-6، فيما ضمن القادسية تأهله في كأس الاتحاد الآسيويصعّب الأنصار المهمة على نفسه بخسارة رباعية أمام ناساف، وبات بحاجة إلى نقطة تعادل من ميدان ديمبو الهندي. وودع العهد بخسارة سداسية أمام أربيل الذي تأهل مع القادسية.

الأنصار × ناساف (1 - 4)

عانى الأنصار من خسارة ثقيلة على أرضه أمام ناساف الأوزبكي 1 - 4 على ملعب المدينة الرياضية ضمن المجموعة الأولى. وكان الفريق اللبناني على مقربة من الخروج متعادلاً، لكنه تلقى ثلاثة أهداف متتالية في الوقت الضائع.
وتقدم ناساف بعد ربع ساعة عبر رأسية بوسكوفيتش (15)، وأدرك علي ناصر الدين التعادل إثر مجهود فردي من محمد عطوي (26). وسيطر الفريق الأوزبكي على الشوط الثاني مع تراجع أنصاري للحفاظ على النقطة والاعتماد على المرتدات السريعة التي لم تثمر، بينما أهدر لاعبو ناساف عدة فرص قبل أن يهزوا الشباك بثلاثية عبر رأسية البديل أوتاكوزييف (90)، وأتبعه توراييف (91) وأجهز كامالوف على الأنصار بالهدف الرابع (93). وبات الأنصار (6 نقاط) بحاجة إلى التعادل في المباراة المقبلة بضيافة ديمبو (4 نقاط).
وتعادل التلال اليمني وضيفه ديمبو الهندي 2 - 2.

أربيل × العهد (6 - 2)

حقق أربيل العراقي فوزاً كبيراً على ضيفه العهد اللبناني، وضمن تأهله بصدارة المجموعة الخامسة (11 نقطة)، فيما فقد العهد أي أمل في المنافسة (3 نقاط). وبعدما تلقى هدفاً مبكراً من مسلم مبارك (11)، تقدم العهد بهدفين سريعين لمحمود العلي وحسين دقيق (17و20). وفيما كان بإمكانه التقدم أكثر، تلقى ثلاثية من أخطاء دفاعية (27و32 و37). وفي الشوط الثاني، أضاف أربيل هدفين لمصطفى أحمد وهلكورد ملا محمد (78 و89). وخرج العهد ليتفرغ لنهائي كأس لبنان أمام الصفاء (18 أيار).
وتعادل فريقا العروبة العماني والكرامة السوري 1ـ1، ليحمل كل منهما 6 نقاط، ولتبقى البطاقة الثانية بينهما حتى الجولة الأخيرة (11 أيار)، حيث سيلعب العهد والعروبة، وأربيل والكرامة.
■ وفي المجموعة الثانية تأهل القادسية إلى الدور الثاني بتعادله ومضيفه شورتان الأوزبكي 1-1. وفاز الاتحاد السوري على ضيفه الصقر اليمني 2 - 0.
■ وفي السادسة، لم ينجح بيغاسوس من هونغ كونغ بحسم تأهله وخسر أمام سونغ لام الفييتنامي 2 - 3، وتغلب في بي المالديفي على ضيفه سريويجايا الإندونيسي 2 - 0.

دوري الأبطال

تعادل سيباهان الإيراني وضيفه الهلال السعودي 1 - 1 ضمن المجموعة الأولى في دوري ابطال آسيا، فيما تغلب الغرافة القطري على ضيفه الجزيرة الإماراتي 5 - 2.
■ وفي الثانية تأهل النصر السعودي بعد فوزه على ضيفه باختاكور الأوزبكي 4 - 0.
■ وفي الخامسة، تأهل تيدا الصيني بفوزه على جيجو الكوري 3 - 0، فيما بقيت البطاقة الثانية معلقة إلى المرحلة الأخيرة، وفاز ملبورن الأوسترالي وضيفه غامبا أوساكا 1 - 1.
■ في السادسة، بلغ ناغويا غرامبوس الياباني الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال آسيا بفوزه على ضيفه هانغزو الصيني 1 - 0، وضمن سيول الكوري تأهله أيضاً، وذلك بفوزه على ضيفه العين الإماراتي 3 - 0.



تشكيل جهازَي المنتخبَين

شكّل الاتحاد اللبناني لكرة القدم جهازاً فنياً وإدارياً مستقلاً لكل من المنتخبين الوطني والأولمبي كالآتي: للمنتخب الوطني: إميل رستم مديراً فنياً، حسن أيوب مدرباً مساعداً وجهاد محجوب مدرباً لحراس المرمى. وللمنتخب الأولمبي: سمير سعد مديراً فنياً، نبيه الجردي مدرباً مساعداً وعدنان عيتاني مدرباً للحراس.