منتخب الناشئين إلى أربيل
غادرت أمس بعثة منتخب لبنان في كرة السلة (تحت الـ 16 سنة) الى مدينة أربيل العراقية للمشاركة في بطولة غرب آسيا. وفي ما يلي أفراد البعثة: فادي محفوظ (رئيساً)، جو مجاعص (مدرباً)، ربيع فرنسيس (مساعداً للمدرب)، روني كفوري (معالجاً فيزيائياً)، ألبير زينون، عمر قبلان، جورج إيف دعبول، جيمي سالم، عزّة القيسي، مارك كورجيان، جان فرح، جيرار حديديان، فريد أبو جودة، سمير خوري، جورج شويري ويعقوب آغا (لاعبين).

سباق فينيقيا الدولي برعاية الرئيس بري

عقدت اللجنة المنظمة لسباق فينيقيا الدولي الأول مؤتمراً إعلامياً حاشداً في استراحة صور السياحية، الجمعة، للإعلان عن انطلاقة فعاليات السباق والمهرجان في ورشة عمل ستشهدها صور حتى 22 أيار، ليكون العرس الرياضي السياحي جاهزاً برعاية الرئيس نبيه بري. ونوّهت الكلمات بدور رئيس نادي فينيقيا د. صلاح فران في تحقيق الحدث، والأستاذ ناصيف سقلاوي في إخراجه. وقالت فاديا حلال رئيس مصلحة الرياضة في وزارة الشباب إن أرض المقاومة تستحق حدثاً كهذا لتأكيد حب الحياة، ثم أطلقت أغنية الحدث (طير الفينيق تجدد هون)، كلمات وألحان مونيتا يوسف.

بطولة المهنيات

تواصلت مباريات دورة الألعاب الرياضية للمدارس المهنية والفنية في المحافظات، وأقيمت التصفيات التمهيدية بألعاب كرة السلة وكرة القدم والصالات في محافظة البقاع. وفي النتائج: - كرة السلة: ـ مواليد 91/92: فاز معهد الصداقة المهني في الفرزل على معهد التعليم والتدريب (57ـ34).
مواليد 89/90: فاز معهد التنمية للعلوم والمهن على معهد رفيق الحريري (22ـ15)، والصداقة المهني في الفرزل على قب الياس الفنية (39ـ19)، وراشيا الفني على مشغرة الفنية (20ـ6)، ومعهد البقاع المهني والتقني على خربة روحا الفني (40ـ12).
- كرة قدم: ـ 91/92: فاز معهد البقاع المهني والتقني على بعلبك الفني (1ـ0)، ومعهد الأبرار المهني على الهرمل الفني (1ـ0).
ـ 89/90: فاز البقاع المهني والتقني على مشغرة الفنية (4ـ0)، والأبرار المهني على خربة روحا الفني (2ـ1)، ومعهد رفيق الحريري على معهد الهرمل الفني (1ـ0)، والبقاع الفني والتقني على الأبرار الفني (3ـ0). - كرة الصالات: ـ فاز البقاع المهني والتقني على مشغرة الفنية (1ـ0)، والتنمية المهني على الأبرار (10ـ5) وقب الياس الفنية على رياق الفني (7ـ6)، وشمسطار الفني على خربة روحا (1ـ0).

تعادل سلبي بين الإسماعيلي والزمالك

انتهت قمة المرحلة 19 من الدوري المصري لكرة القدم بين الإسماعيلي وضيفه الزمالك بالتعادل السلبي. ورفع الزمالك رصيده الى 40 نقطة في الصدارة أمام الإسماعيلي الثاني بـ 35 نقطة. وفاز المقاولون العرب على بتروجيت 3 - 1، والمقاصة على حرس الحدود 1 - 0، ووادي دجلة عى طلائع الجيش 2 - 0. ويلعب اليوم الأهلي، الثالث بـ 33 نقطة، مع ضيفه الجونة عند الساعة 20.30 بتوقيت بيروت، والاتحاد مع المصري، وإنبي مع سموحة.