نكسة جديدة لأدريانو بابتعاده 5 أشهر
كشف كورنثيانس البرازيلي أن مهاجمه الجديد ادريانو سيغيب عن اللعب لخمسة أشهر بعد اصابته بقطع في وتر العرقوب. وأفاد كورنثيانس: «فحص الطاقم الطبي للنادي اللاعب وأكّد حاجته لجراحة عاجلة». وستوجه الإصابة الجديدة في القدم اليسرى للاعب البالغ عمره 29 عاماً ضربة جديدة له بعد تعافيه مؤخراً من اصابة في الكتف، وهو الذي وقّع حديثاً عقداً مع كورنثيانس حتى حزيران 2012.

نوير لن يمدّد مع شالكه

يبدو أن حارس مرمى شالكه ومنتخب المانيا مانويل نوير سيترك ناديه قريباً، إذ رفض تمديد عقده معه وينتهي في حزيران 2012. وأكد شالكه في بيان رسمي أن نوير «اعلم المسؤولين في النادي خلال اجتماع شخصي معهم في الايام الاخيرة بعدم رغبته تمديد عقده». وأضاف البيان نقلاً عن نوير قوله «اتخذت هذا القرار من دون أي تأثير من الخارج. كل الشائعات الاخرى لا اساس لها من الصحة. قراري لا علاقة له على الاطلاق بتغيير المدرب او بشخصية من نادٍ آخر».

ملكية إماراتية لخيتافي

أعلنت مجموعة شركات الامارات الملكية انها ستستحوذ على نادي خيتافي الاسباني مقابل حوالي 90 مليون يورو (129.6 مليون دولار).
وقال سليمان البطي مدير المشروعات بمجموعة شركات الامارات الملكية لرويترز: «انه خيتافي وسنعلن الامر في حدث ضخم غداً (اليوم)».
وكانت مجموعة شركات الامارات الملكية وهي مؤسسة استثمارية مملوكة للشيخ بطي بن سهيل آل مكتوم قد أعلنت في بيانٍ أول من امس ان النادي سيطلق عليه اسم «تيم دبي»، لكن لم يتضح ما اذا كان هذا سيصبح الاسم الرسمي للفريق.
وستكون هذه الصفقة الثالثة بين أحد أندية الدرجة الأولى بالبلاد ومشترٍ غير اسباني في العام الاخير بعد بيع ملقة الى أحد افراد العائلة المالكة في قطر واستحواذ رجل أعمال من الهند على راسنينغ سانتاندر. وافادت مجموعة شركات الامارات الملكية ان وزير ثقافة دبي والسفير الاسباني و»العديد من أبرز رجال الاعمال واعضاء الاسرة الحاكمة في دبي» سيحضرون الاعلان عن الصفقة والمقرر اليوم.

طرود مفخّخة تستهدف سلتيك

افادت الشرطة الاسكوتلندية إن الايرلندي الشمالي نيل لينون مدرب سلتيك واثنين من المشجعين البارزين تلقوا طروداً مفخخة. وقالت الشرطة إن التحقيقات جارية في الأمر، وخصوصاً بعدما ارسال طردين مفخخين آخرين الى بول ماكبرايد محامي لينون وتريش غودمان المسؤولة في البرلمان الاسكوتلندي. ووصل الطرد المرسل الى غودمان الى مكتبها، لكنه لم ينفجر، وذكرت تقارير صحافية بريطانية أن الطردين الآخرين اعترضهما عمال البريد.