إشكال في بطولة اليد
تعطلت مباراة المشعل بدنايل والجيش ضمن المرحلة الرابعة من إياب بطولة لبنان لكرة اليد على ملعب الصداقة بعد انسحاب المشعل، الذي كان متقدماً 21 - 18، اعتراضاً على الأداء التحكيمي. وفاز الصداقة على فوج اطفاء بيروت 36-18.

كأس الطاولة للبوبو كيشيشيان

أحرز بطل لبنان رشيد البوبو (الرياضي بيروت) كأس لبنان لعام 2011 بفوزه في النهائي على زميله جوزيف شلهوب (الرياضي) 3 - 1، وحلّ محمد الهبش (الرياضي) في المركز الثالث. وعند السيدات، تمكّنت نويل كيشيشيان (هومنتمن بيروت) من احراز لقب كأس لبنان إثر فوزها على زميلتها تفين كارول ممجوغليان (هومنتمن بيروت) 3 - 1.

مهرجان الشهيد نصر الله

اختتمت فعاليات مهرجان الشهيد هادي نصر الله الرياضي الثالث عشر الذي نظمته التعبئة الرياضية في حزب الله برعاية بلدية حارة حريك والذي استمر على مدى شهرين بمختلف الالعاب. وفي النتائج: كرة قدم متوسط: ثانوية العاملية، كرة قدم ثانوي: ثانوية العاملية، كرة طاولة: ثانوية المعرفة، شد الحبل: ثانوية اشبال الساحل، سباق 3000 متر: حسن حمود، سباق 2000 متر: مهدي منصور، سباق 1500 متر: ياسر حمادة.

دورة تدريبية في الجودو

وصل المدرب الدولي فلوريان فاليتشي لاقامة دورة تدريبية في الجودو، مرسلا من الاتحاد الدولي، لمدة اسبوع يطلع خلالها المشاركين على آخر المستجدات والتقنيات الخاصة بهذه اللعبة. ودعا الاتحاد كل الاندية واللاعبين الى المشاركة في هذه الدورة التي تقام مساء كل يوم في مقر الاتحاد المؤقت بنادي بودا – ادما.

مي الخليل «المرأة الحديدية»

تحت عنوان مي الخليل «المرأة الحديدية» للرياضة اللبنانية أجرت المجلة الصادرة عن الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية (AIPS) في عددها الأخير تحقيقاً عن تجربة رئيسة جمعية بيروت ماراثون في إطار تنظيم سباقات ماراثونية في لبنان البلد الذي عاش ويلات الحرب الداخلية المدمرة والتحديات المتعاظمة سياسياً واقتصادياً وأمنياً.
وأشار التحقيق إلى حادثة الخليل والمعاناة التي واجهتها على الصعيد الصحي وكيف تمكنت من تحويل المعاناة إلى فرح من خلال الحدث الماراثوني الذي يجمع سنوياً عشرات الآلاف من اللبنانيين والعرب والأجانب.

عقوبات قاسية للزمالك

فرضت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم غرامة مالية بقيمة 80 الف دولار على نادي الزمالك المصري على خلفية احداث الشغب التي شهدتها مباراته مع النادي الافريقي التونسي في اياب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم. كما قررت اللجنة ارغام النادي على خوض مبارياته الاربع المقبلة على ارضه في المسابقات القارية بدون جمهور بينها اثنتان مع وقف التنفيذ شرط عدم تكرار النادي للاحداث نفسها خلال مدة عامين.