الأولمبية تكرّم في الجمعية العمومية
تكرم اللجنة الأولمبية اللبنانية على هامش أعمال الجمعية العمومية السنوية العادية، التي تعقد اليوم عند الساعة 16.00 في فندق الكومودور ـــــ الحمرا (قاعة المؤتمرات) أربع شخصيات أغنت الحركة الرياضية اللبنانية عموماً، والأولمبية خصوصاً، من خلال مواقع إدارية في اللجان الأولمبية السابقة وعدد من الاتحادات الرياضية، هي: ألفرد دبس، فؤاد رستم، خليل نحاس وحسن عبد الجواد. وستقدَّم للشخصيات المكرمة دروع باسم اللجنة الأولمبية اللبنانية تقديراً لعطاءاتها.

سباق المؤسسات التربوية الإسلامية

ينظّم اللقاء التنسيقي للمؤسسات التربوية الإسلامية مسابقات ألعاب القوى ابتداءً من الثامنة من صباح غدٍ الأحد على ملعب المدينة الرياضية، وذلك في ألعاب الجري (مسافات متنوّعة) ورمي الكرة الحديدية والوثب الطويل، على أن يستكمل اللقاء تنفيذ روزنامته الرياضية صباح الأحد المقبل 17 الجاري حيث سينطلق سباق الضاحية على طريق المطار القديم عند محلة الكوكودي. والمشاركون في اللقاء هم: مدارس المصطفى، جمعية الإمداد، جمعية المبرات، مدارس المهدي ومؤسسات أمل التربوية.

تكريم في التايكواندو

كرّم نادي السيدة للراهبات الأنطونيات الرياضيين الفائزين في بطولة لبنان للتايكواندو، وذلك في حضور رئيسة اتحاد اللعبة كارين لحود وعضو اللجنة الأولمبية، الأمين العام للاتحاد جورج زيدان ورئيسة المدرسة الأخت يولاند خوري ورئيسة النادي الأخت نزها الخوري وأمين سر النادي المضيف نعمة الله بجاني. وقُدِّم الحزام الأسود لـ25 لاعباً ولاعبة من النادي يتدربون بإشراف المدرّب إيلي شرّو.

نهار رياضي لثانوية مار أنطونيوس

نظمت ثانوية مار أنطونيوس للرهبنة اللبنانية المارونية ـــــ حمانا نهاراً رياضياً لطلابها من الصف الرابع أساسي لغاية الصف الثالث ثانوي تضمن سباق ضاحية أُقيم في شوارع حمانا. كذلك أُقيمت سباقات في الجري السريع، واختتم النهار بمباراة حماسية في كرة القدم بين الأساتذة والطلاب، فاز فيها الأساتذة 2-3. ووزع رئيس المدرسة الأب جوزيف ضاهر والمدير الأب ميشال خوري شهادات تهنئة على الفائزين. وأشرف على النشاط المسوؤل الرياضي في المدرسة مارون مارون.

إنجاز تاريخي للخويا

حقق لخويا إنجازاً تاريخياً في كرة القدم القطرية، بتتويجه رسمياً أمس بطلاً للدوري المحلي، بفوزه على أم صلال 3-0 في افتتاح المرحلة الحادية والعشرين. وسجل العاجيان بكري كوني (33) وأرونا ديندان (45) ومحمد رزاق (56) أهداف لخويا. ورفع لخويا رصيده إلى 48 نقطة من 21 مباراة، ضمن من خلالها الحصول على اللقب بغض النظر عن نتيجة مباراته في المرحلة الأخيرة مع الريان الأسبوع المقبل.
وهذه هي المرة الأولى في تاريخ الدوري القطري التي ينجح فيها فريق صاعد للمرة الأولى في تحقيق اللقب والدرع.