AUST والقلمون إلى أولى الصالات


صعد فريقا الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا والقلمون إلى مصاف أندية الدرجة الأولى في كرة القدم للصالات، بعدما أنهيا مباريات الدورة الثلاثية في المركزين الأولين.
وتوّج فريق AUST بلقب بطولة الدرجة الثانية بعد فوزه على القلمون نفسه 2-8 في اللقاء الختامي.

المرحلة الـ 23 لبطولة الثانية

يحل الخيول، الثاني، ضيفاً على المودة على ملعب طرابلس، اليوم، في افتتاح المرحلة الـ23 من بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم. وتقام مباراتان تعنيان بصراع الهبوط، فيشد الحكمة رحاله إلى الشمال ليلتقي مضيفه حركة الشباب على ملعب طرابلس البلدي، ويستضيف ناصر بر الياس الأهلي النبطية في الخيارة، وقد طلب الفريق الجنوبي خوضها بحضور قوى الأمن.

قوى المدارس

احتضن ملعب بيروت البلدي، المرحلة الأولى من نهائيات بطولة لبنان المدرسية لألعاب القوى، بالتعاون مع الاتحاد اللبناني للعبة، وحل في المراكز الأولى: غسان زغيب (الجمهور)، نور مونس (الشانفيل)، كيفن رزق (الجمهور)، جوي أبو سليمان (الجمهور)، الفريدو بالدو (الجمهور)، ليا صايغ (الشانفيل)، نديم بيطار (الشانفيل)، دوللي دوماني (الشانفيل)، لانا أبي راشد (الجمهور).

كيك بوكسينغ MUBS

نظّمت الدائرة الرياضية في الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم MUBS بطولة لبنان للجامعات في رياضة الكيك بوكسينغ ـــــ سيمي كونتاكت، في مبنى الجامعة في الدامور، بمشاركة 38 لاعباً ولاعبة. وفي النتائج: -1 الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم والمدرسة الحربية 45 نقطة. -2 جامعة هايكازيان 16 نقطة. -3 الجامعة اللبنانية الدولية 11.

براعم الصداقة

نظّم نادي الصداقة، بإشراف الاتحاد اللبناني لكرة اليد، «مهرجان البراعم الأول» (مواليد 1995 – 1996) في قاعة مجمع عاشور الرياضي بمشاركة أندية الصداقة، السدّ، المبرة والجمهور، وذلك تشجيعاً لنشر اللعبة واكتشاف المواهب الجديدة.
وجرت البطولة بطريقة الدوري، وحل فريق الجمهور أول بفوزه في مبارياته الثلاث، وجاء المبرة ثانياً والصداقة ثالثاً والسد رابعاً.

العاملية بطلة محافظة بيروت

أحرز منتخب الثانوية العاملية بكرة القدم لقب بطولة محافظة بيروت المدرسية بفوزه على CIS في النهائي 0-4 على ملعب بيروت البلدي بإشراف وزارة التربية والتعليم العالي. يُشار إلى أن منتخب الثانوية العاملية سيمثل محافظة بيروت في مواجهة أبطال باقي المحافظات على لقب بطولة لبنان للمدارس في 8 أيار المقبل.