الرياضي سحق أنترانيك بـ50 نقطة


واصل المتحد انتصاراته في بطولة كرة السلة، وفاز على مضيفه بيبلوس 101 - 77 (20 - 26، 39 - 42، 70 - 63، 101 - 77) على ملعب عمشيت. وكان أفضل مسجل للفائز أوستن جونسون 19 نقطة، وللخاسر علي بردى 15 نقطة. وسحق الرياضي مضيفه أنترانيك بفارق 50 نقطة 115 - 65 (31 - 24، 64 - 38، 83 - 55، 115 - 65) في سنتر دمرجيان. وكان أفضل مسجّل للرياضي أمير سعود 22 نقطة، ولأنترانيك أنيس فغالي 13 نقطة.

بطولة الطاولة للناشئين

تتابعت على طاولات قصر الرياضة في مون لاسال بطولة لبنان لفرق الناشئين (دون 18 سنة) في كرة الطاولة، وجاءت نتائج اليوم الثاني كالآتي: عن المجموعة الرابعة، تأهل الأدب والرياضة كفرشيما والقلب الأقدس بيروت على حساب الكهرباء (ذوق مكايل) وسيدة اللويزة (ذوق مصبح) وعمشيت.
وعن المجموعة الخامسة، تأهل هومنتمن برج حمود والرياضي بيروت على حساب الإنعاش الاجتماعي قنات، والجنوب تول وقدامى متخرجي المؤسسة اللبنانية الحديثة الفنار. وعن المجموعة السادسة، تأهل العهد بيروت والأهلي صيدا على حساب الشبيبة العاملة المسيحية فرن الشباك وشباب نابيه وهومنتمن جونية. يذكر أن الفرق الـ 12 المتأهلة ستقسمها القرعة في المرحلة الثانية الى أربع مجموعات، ينتقل الفائز الأول من كل مجموعة الى المرحلة الثالثة من بطولة لبنان.

سلّة هوبس للمصارف والشركات

في المرحلة الثالثة من الدور الأول لدورة المصارف والشركات بكرة السلة، التي ينظّمها نادي هوبس على ملاعبه في أنطلياس حتى الأول من أيار، فاز في المجموعة الأولى البنك اللبناني للتجارة على بنك عوده 57 – 48، وسي بروس على بنك الاعتماد اللبناني 48 – 44، وفي المجموعة الثانية مدكو على فيدليتي 35 – 21، وبنك البحر المتوسط على اللبناني الكندي 60 – 49، وفي المجموعة الثالثة اده ساندز على نايك 38 – 28، وميتسوليفت على برودنت 47 – 29. قاد المباريات الحكمان: جوزف بعقليني وعلي ياغي.

بيان من نادي ناصر

وردنا من نادي ناصر بر الياس بيان جاء فيه: تعليقاً على ما ورد في جريدتكم، نرجو الاستيضاح من إدارة نادي بر الياس مباشرة ... تم شطب 6 نقاط من رصيد نادينا بسبب إيقاف السيد رهيف علامة المباراة، وإيقاف لاعب مدة سنة وآخر لستة أشهر وتغريمنا مبلغاً مالياً. فأين كان السيد جورج شاهين وغيرهم في الاتحاد؟! وأين كانوا في مشكلتنا مع نادي السلام وما رافقها دون ذكرها في التقارير؟ ومباراتنا مع الاجتماعي في طرابلس وما رافقها من تهديد. ألم يكونوا شاهدين على قرارات الأمين العام؟ إن العلاقة بين النادي ورهيف علامة من أسوأ العلاقات، والنادي يرى أن علامة واللجنة العليا هما وراء محاولة إنزالنا الى الدرجة الثالثة عبر شطب النقاط ونقل المباريات والتغريم وإيقاف لاعبين. تبيّنوا الخبر الصحيح وتحركوا دفاعاً عن كل الأندية المظلومة.