عملية جراحية جديدة لبدروسا


خضع الدراج الإسباني داني بدروسا (هوندا) لعملية جراحية في الترقوة، وقد تكللت بالنجاح، على أن يعود إلى السباقات في سباق جائزة البرتغال الكبرى في الأول من أيار المقبل.
واستغل بدروسا الذي يحتل المركز الثاني على لائحة الترتيب العام خلف مواطنه خورخي لورنزو بعد أول مرحلتين من الموسم الجديد، توقف السباقات نتيجة تأجيل سباق جائزة اليابان الكبرى وقرر الخضوع للعملية في برشلونة.
وسبق أن خضع الدراج الإسباني لعملية جراحية لعلاج كسر في الترقوة في تشرين الأول الماضي، إثر تعرضه لحادث في اليابان، إلا أن الأطباء أبلغوه بضرورة إجراء عملية أخرى لعلاج بعض القصور في الذراع اليمنى نتيجة مشكلات في بعض الأوعية الدموية.

إسبانيا للمشاركة في كوبا أميركا!

لم يستبعد المدير الفني للمنتخب الإسباني فيسنتي دل بوسكي مشاركة بطل كأس العالم لكرة لكرة القدم في كوبا أميريكا التي تستضيفها الأرجنتين منتصف العام الحالي.وأوضح دل بوسكي أنه لا يمانع المشاركة بهذه البطولة وأن الاتحاد الإسباني للعبة يدرس حالياً الدعوة التي تلقاها للمشاركة بدلاً من اليابان المنسحبة بسبب معاناة البلاد من الزلزال الذي ضربها في آذار الماضي وما تبعه من ارتدادات.
يذكر أن كوبا أميريكا ستقام من 1 إلى 24 تموز المقبل بمشاركة 12 منتخباً وزعت على ثلاث مجموعات.

المزيد من المشاكل في ليفربول

ازدادت مشاكل فريق ليفربول الإنكليزي بعد إصابة قلب دفاعه الدولي الدنماركي دانيال آغر في ركبته، ما سيبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.
كذلك تأكد غياب الظهير الأيمن غلين جونسون لمدة شهر بسبب الإصابة، علماً بأن «الحمر» يعانون غياب القائد ستيفن جيرارد الذي أصيب مجدداً في التمارين الجمعة الماضي.
في المقابل، سيستعيد الفريق الشمالي خدمات الظهير الأيسر البرازيلي فابيو أوريليو ولاعب الوسط جوندو شيلفي اللذين عاودا التمارين.

مدرب جديد في ألميريا

عيّن ألميريا صاحب المركز العشرين الأخير في الدوري الإسباني روبرتو أولابي مدرباً له خلفاً لخوسيه لويس أولترا الذي أُقيل من منصبه أول من أمس.
وسيقدم ألميريا مدربه الجديد الذي كان المدير الرياضي للفريق عندما صعد إلى الدرجة الأولى موسم 2006-2007 بقيادة مدرب فالنسيا الحالي أوناي ايمري، اليوم بحسب ما أعلن في البيان الذي أصدره.
وبدأ أولابي (43 عاماً) بالفعل مهمته التدريبية أمس عندما أشرف على الحصة التدريبية للفريق الذي كان قد أقال خوان مانويل ليلو واستبدله بأولترا في تشرين الثاني الماضي بعد الهزيمة الساحقة أمام برشلونة بطل الدوري ومتصدره (0-8).