بطولة طاولة الناشئين


انطلقت بطولة لبنان لفرق الناشئين (دون 18 سنة) في كرة الطاولة على طاولات قصر الرياضة في مون لاسال ـ عين سعادة، بمشاركة 32 نادياً وزعتها القرعة الى 6 مجموعات. وجاءت نتائج اليوم الأول على النحو الآتي: تأهّل عن المجموعة الأولى نادي البراعم النبطية الذي حلّ أول ووصيفه نادي شباب الفوار. وعن المجموعة الثانية تأهل ناديا الشانفيل والجمهور. وعن المجموعة الثالثة ناديا المون لاسال ومار يوسف (بيت الكوكو).

انترانيك يستضيف الرياضي

يحلّ فريق الرياضي ضيفاً على أنترانيك في مباراة مؤجلة من إياب «فاينال 8» بطولة لنك ميد لكرة السلة، اليوم عند الساعة 19.00 على ملعب سنتر ديمرجيان، ويستضيف بيبلوس فريق المتحد في التوقيت عينه على ملعب عمشيت.

... وبيان الرياضي

صدر عن النادي الرياضي البيان الآتي:
بالإشارة إلى المباراة التي جمعت سيدات نادي هومنتمن ونادي الرياضي بيروت على أرض الرياضي مساء الأحد وما صدر عن بعض العناصر المندسّة من كلام يسيء إلى نادي الهومنتمن الشقيق والطائفة الأرمنية الكريمة، فإن رئيس وأعضاء وأسرة النادي الرياضي بيروت يستنكرون بشدة التصرف المشين الخارج عن قواعد اللياقة والأخلاق والانتماء الوطني. مؤكّدين حرصنا على العلاقة التي تجمعنا مع نادي هومنتمن ومع الطائفة الأرمنية وتلاحمها مع كافة الطوائف اللبنانية، متمنين على اتحادكم الكريم بأن ينقل مشاعرنا الصادقة إلى نادي هومنتمن الشقيق.

تايكواندو زهرة الإحسان

نظّمت دائرة التربية البدنية والنشاطات في مدرسة زهرة الإحسان ـ الأشرفية امتحان ترقية الى الحزام الأخضر لتلامذة صف لعبة التايكواندو بإشراف مدرب اللعبة شادي رزق الله وعاونه الياس شعيب وجو هيدموس. وقد رقي الى الحزام الأخضر: كارل فرح، كيفن فرح، جو كوكو، مايكل طوروسيان، كارل سمعان، رامي خوري، وليد صبيدين، سعاد غطاس، وعبلة غطاس. أشرف على التنظيم ايلي فرح.

«صالات» المؤسسات الإسلامية التربوية

أحرزت مدارس المصطفى وجمعية المبرّات لقب دورة كرة الصالات التي أقامها اللقاء التنسيقي للمؤسسات الإسلامية التربوية وذلك في مجمّع عاشور الرياضي (نادي الصداقة). وجاءت نتائج المباريات النهائية المحددة للمركزين الأول والثاني على النحو الآتي: فئة (95 ـ 96) فازت مدارس المصطفى على مؤسسات أمل التربوية بنتيجة (9 ـ 6)، وفي (فئة 97 ـ 98) فازت جمعية المبرات على مدارس المهدي بنتيجة (6 ـ 4)، فيما أشرف على البطولة بلال فقيه وزاهي موسى.

يزبك في «لقاءات رياضية»

يحلّ رئيس نادي الأنوار جورج يزبك ضيفاً على برنامج «لقاءات رياضية» عبر إذاعة صوت الشعب، اليوم عند الساعة 16:30، للحوار حول إحرازه بطولة لبنان للكرة الطائرة وعن اللعبة عموماً.