طلاق غوارديولا وبرشلونة في 2012 ؟
بعد أربعة أعوام يكون قد أمضاها في برشلونة الإسباني لمّح المدرب جوسيب غوارديولا الى إمكان ترك ناديه العام المقبل.
وقال غوادريولا الذي يشرف على برشلونة منذ عام 2008 خلفاً للهولندي فرانك رايكارد، لشبكة «راي» الايطالية خلال الاحتفالات المئوية لنادي بريشيا الايطالي الذي حمل ألوانه عندما كان لاعباً في مطلع الالفية الجديدة: «أشعر بالراحة هنا لكنني أظن ان وقتي مع برشلونة شارف على نهايته»، وتابع: «أنا هنا منذ ثلاثة أعوام، والعام المقبل سيكون الرابع. وينبغي على الأندية الكبرى أن تتحلى بالشجاعة لإبقاء مدرب واحد لمدة أربعة أعوام. يجب أن يدرك الكل الوقت المناسب للرحيل».

اليابان للانسحاب من كوبا أميركا...

تتّجه اليابان الى الانسحاب من بطولة كوبا اميركا لكرة القدم بسبب حالة الفوضى التي سبّبها الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد الشهر الماضي وما أعقبه من موجات مدّ عاتية.
وغادر جونجي اوجورا رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم البلاد متجهاً الى اميركا الجنوبية أمس لإبلاغ المنظمين انه لم يعد من الملائم بالنسبة لـ«محاربي الساموراي» المشاركة في البطولة. يذكر أن اليابان تشارك في «كوبا أميركا» ضيفة شرف.

... وتيفيز قد يغيب أيضاً

أنذر مدرب منتخب الارجنتين لكرة القدم سيرجيو باتيستا مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي كارلوس تيفيز، معتبراً أن مكانه الاساسي غير محفوظ في الفريق الذي سيخوض غمار كوبا أميركا على أرضه الصيف المقبل.
وقال باتيستا في تصريح اذاعي: «ما زلت أفكر في عودة تيفيز. لكن الأمر سيكون صعباً نظراً للاسلوب الذي اعتمده».

بن همام يهاجم بلاتر مجدداً

رأى رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم القطري محمد بن همام، المرشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، ان الرئيس الحالي السويسري جوزف بلاتر «استنفد». ونقلت صحيفة «سودوتشه تسايتونغ» عن بن همام قوله: «لا توجد حالياً رؤية للفيفا. لا يوجد شيء. بلاتر استنفد. لنأخذ مثلاً التكنولوجيا على خط المرمى، لا توجد اي مقاربة للفيفا في هذا الخصوص. لا ارى اي ابداع لدى بلاتر».

مسيرة رولا الحلبي في خطر

تعرّضت الملاكمة الالمانية من اصل لبناني رولا الحلبي، بطلة العالم للوزن الخفيف بحسب تصنيف الاتحاد الدولي والجمعية العالمية، لإطلاق نار قبل قليل من المباراة على حزام الاتحاد الدولي، الجمعة، في برلين، بحسب ما اعلن مسوق مبارياتها.
وقال المصدر عينه ان حياة الحلبي (26 عاماً) التي لم تهزم في 11 مباراة منذ احترافها، ليست في خطر، مشيراً الى ان مدربها السابق وهو والد زوجها، دخل غرفة ملابسها وأطلق النار على يديها وقدميها، وهي قد لا تستطيع الاستمرار في ممارسة الملاكمة.