أسدلت الستارة على تدريبات كرة القدم التي استمرت اربعة ايام بصورة مكثفة بمشاركة 347 لاعباً (بين 16 و19 سنة) انخرطوا في حصص تدريبية، على ملعب الجامعة الاميركية في بيروت بإشراف المدرب الاسباني روبن دلّا مورتي والمدرب المصري كريم صابر (وهما من نادي برشلونة الاسباني) اضافة الى اربعة مدربين لبنانيين هم فاتشيه سركيسيان وربيع إدريس وسعد جرادي وحسين صفي الدين، ومن تنظيم “نايك”.

وتحدّدت هوية اللاعبين الثلاثة الذين اختيروا للسفر الى نادي مانشستر يونايتد الشهير للانخراط في معسكرات تدريبية الصيف المقبل لصقل مواهبهم وتنمية قدراتهم.
وبعدما تقّلص العدد الى 16 لاعباً في اليوم الأخير استعرض اللاعبون مهاراتهم للمرة الاخيرة لنحو ساعة ونصف امام المدربين.
وقبل اعلان اسماء الفائزين وُزّعت هدايا عينية على اللاعبين الـ16 الذين تأهلوا الى المرحلة النهائية لتُعلن اسماء الفائزين الستة الاوائل الذي احتلوا المراكز الستة الاولى وهم: 1 - وليد حنش، 2 - مهدي قيسي، 3 - ألكسي خزاقة، 4 - مكرم شاهين، 5 - أليك ألجيان، 6 - كارل مارون. ونال الستة الأوائل شهادات موقعة من المدربين دلّا مورتي وصابر. واختير الثلاثة الاوائل للسفر الى نادي مانشستر يونايتد.

الدورة الدولية لأميركية بيروت

تنطلق الدورة الدولية الجامعية الثانية التي يُنّظمها “نادي الرئيس” في الجامعة الأميركية(بيروت)، اليوم الخميس، وحتى 27 آذار الجاري على ملاعبها.
وتشارك فيها اربع جامعات هي: الجامعة الأميركية في دبي، الجامعة الأميركية في الشارقة، الجامعة الأردنية للعلوم والتكنولوجيا والجامعة الاميركية في بيروت.