الإصابة تعاود كاكا
سيغيب البرازيلي كاكا، صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، لمدة 15 يوماً، بعد أن أصيب في الركبة اليسرى التي أجرى جراحة فيها بعد كأس العالم 2010. وقال جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد، في مؤتمر صحافي السبت الماضي، إن من الأفضل أن يستعيد كاكا لياقته كاملة قبل أن يخوض المباريات.

فيه يترك هامبورغ

أعلن هامبورغ الألماني ان المدرب أرمين فيه سيترك منصبه في نهاية الموسم، ولن يُفعّل خيار تمديد العقد لمدة عام واحد. وكان فيه، مدرب شتوتغارت وفولفسبورغ سابقاً، قد تولى تدريب هامبورغ في بداية الموسم، ويحتل فريقه المركز السابع على لائحة ترتيب “البوندسليغا”.

الشرطة تستجوب برانداو

أوقفت الشرطة الفرنسية البرازيلي برانداو، مهاجم مرسيليا، على ذمة التحقيق، بعد اتهامه من قبل امرأة بالاعتداء الجنسي عليها. وأوقف برانداو في منزله، واقتيد الى مركز للشرطة للخضوع للاستجواب، كجزء من عملية التحقيق.
وكانت المرأة قد اتهمت برانداو بالاعتداء عليها جنسياً في سيارته، عندما كان يقلّها الى منزلها من ملهى ليلي قبل عشرة ايام. وأصدر مرسيليا بياناً ذكر فيه أن “برانداو أبلغ النادي عدم قدرته على الحضور الى النادي، وأن الأخير لن يعلّق على هذه القضية الخاصة، ويذكّر بضرورة احترام مبدأ قرينة البراءة”.