فوز رابع للسدّ
تابع السد، حامل اللقب وبطل آسيا، انتصاراته الى أربعة متتالية، بفوزه على ضيفه الشباب حارة صيدا 34 – 19 (الشوط الأول 13 - 7) في قاعة نادي السد، في افتتاح المرحلة الرابعة لبطولة كرة اليد. وكان أفضل مسجل للسد أحمد شاهين 8 إصابات، وللشباب حارة صيدا السوري محمد الحسن 6 إصابات. قاد المباراة الحكمان القاريان السوريان عبد الله الخطيب ومصعب قضيماتي. وأُجّلت مباراة المشعل بدنايل وضيفه الجيش، بسبب الأحوال الجوية، الى موعد يحدد لاحقاً.

ذوو الاحتياجات: لمشاركة مثالية

أعلنت لجنة ذوي الاحتياجات الخاصة في جمعية بيروت ماراثون جملة قرارات أبرزها تحديد السباقات والمسافات المناسبة لقدرات المعوقين في مختلف الفئات، واعتماد شعار خاص بذوي الاحتياجات الخاصة مثل:
I know I can \ we run we win، وكذلك اختيار حكام ومراقبين للسباقات من لجنة المعوقين، ومتابعة الاستعدادات لحفل تسليم الكراسي المتحركة الخاصة بالسباقات، وكيفية توزيعها على مستحقيها ومتابعة الحفاظ عليها وصيانتها.

شباب الحوش بطل طاولة البقاع

تأهل نادي الشباب حوش الأمراء (زحلة) إلى التصفيات النهائية بعد إحرازه لقب بطولة محافظة البقاع لأندية الدرجة الثانية للرجال في كرة الطاولة التي نظمتها لجنة المحافظة بإشراف رئيسها سمير أبي زيد، في قاعة الحريري كامد اللوز. وفي النهائي، فاز الشباب زحلة على كامد اللوز 3-0، ففاز كل من محمد اليمن (زحلة) على أحمد عجرم ـ كامد اللوز (3-0) وطوني روفايل ـ زحلة على أحمد صالح ساطي ـ كامد اللوز (3-0) وريشار بو ناضر ـ زحلة على طارق أبو علي ـ كامد اللوز (3-0). وحلّ ثالثاً نادي الغزال ـ دير الغزال ورابعاً نادي الإخاء لالا.

البلمند إلى ربع نهائي الجامعات

في كأس لبنان للجامعات، تحت اسم الحكم الراحل نذير السعودي، التي تنظمها جامعة الجنان على ملاعبها بالتعاون مع جامعة LIU وبإشراف الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات، تفوقت جامعة البلمند على جامعة القديس يوسف 72-48. وتألق لاعب البلمند جاد كبارة بتسجيل 26 نقطة ونجم اللعبة يحيى رعد لاعب المتحد بتسجيل 17 نقطة و10 تمريرات حاسمة ليساعد فريقه في التأهل إلى ربع النهائي لملاقاة جامعة LIU مساء السبت.

الحاج في «لقاءات رياضية»

يستضيف برنامج «لقاءات رياضية» في إذاعة صوت الشعب، قائد منتخب لبنان السابق لكرة السلة ياسر الحاج، حيث يتناول الحوار شؤون كرة السلة اللبنانية والانتخابات التكميلية للاتحاد، وهو مرشح لها. يبث البرنامج، اليوم (الساعة الرابعة والنصف)، على الموجتين 103.7 و104 أف أم، ويمكن متابعته عبر الموقع الإلكتروني للمحطة www.sawtashaab.com.