انتظر الصداقة، وصيف بطل لبنان، الثواني الأخيرة ليحسم مباراة القمّة بفوزه الصعب على مضيفه الجيش 30-29 (الشوط الأول 18-15) في المباراة التي أجريت في مجمع الرئيس لحود في افتتاح المرحلة الثالثة من بطولة لبنان لكرة اليد.وجاءت المباراة قوية بين الفريقين، فسيطر الصداقة في بادئ الأمر وفرض إيقاعه ليسيطر على المجريات كلياً باعتماده على الطرفين اللذين شغلهما يامن دمج وجميل قصير إضافة الى صانع الألعاب السوري ساجي محاميد مع لاعبي الدائرة حسين موسى وفيليب تامر مع اعتماد دفاع مغلق (ستة - صفر)، وتقدم 9-3 حتى منتصف الشوط حين تسلّم لاعبو الجيش زمام المبادرة لتدارك الموقف عبر المخضرمين حسين شريف وربيع ناصيف وجورج بدوي مع دفاع متقدم وضيّقوا النتيجة لتستقر على 15-18 مع نهاية النصف الأول.
وواصل «العسكريون» سيطرتهم وأدركوا التعادل 21-21 مع استهلال الشوط الثاني وتكافأ الفريقان في الدقائق الـ20 الأخيرة إذ سارت المباراة بهدف من هنا وآخر من هناك ليحسمها الصداقة بشق الأنفس 30 – 29. وكان أفضل مسجل للصداقة جميل قصير بـ7 إصابات، وللجيش ربيع ناصيف بـ8 إصابات.
وحقق المشعل بدنايل فوزاً غالياً على الشباب حارة صيدا 33- 28 (الشوط الأول 15 -19) في مجمع عاشور الرياضي. وهذه الخسارة الثالثة للفريق الصيداوي على التوالي والفوز الأول للمشعل.
وكان افضل مسجل للمشعل جاد بدرا 14 إصابة، وللشباب السوري هشام شويخ 11 إصابة.
ويلتقي اليوم السد مع الجنوب (ملعب السد الساعة 19:30)، والاطفاء مع الشباب مار الياس (مجمع عاشور الساعة 16:30).
(الأخبار)